المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 7 لاعبين أكبر من أنديتهم


فارس
12-25-2016, 04:48 PM
يمتلك بعض اللاعبين إمكانيات تؤهلهم لإرتداء قمصان كبار الأندية الأوروبية ولكنهم أحد عناصر فرق أقل من مستوياتهم وفي هذا التقرير نستعرض أبرز اللاعبين الذين أكبر من أنديتهم.


ديمتري باييه




يعاني فريق وست هام من تدهور في النتائج في هذا الموسم فالفريق يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب البريميرليغ ولكن يظل الفرنسي ديمتري باييه النجم الأول للمطارق لإمتلاكه إمكانيات فنية ومهارات فردية قد تجعله يستحق إرتداء قمصان فرق أكثر قدرة على التنافس في الدوريات الأوروبية.


حكيم زيايتش


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5149/h_53079380_456374.jpg


يقدم المغربي حكيم زيايتش مستويات رائعة في الدوري الهولندي سواء في الموسم الماضي رفقة تفينتي أو في هذا الموسم مع أياكس فهو أحد أهم لاعبي الفريق فقد سجل 3 أهداف وله 5 تمريرات حاسمة إلى جانب أنه صاحب أعلى متوسط في خلق الفرص في الدوري الهولندي (3.7) وبالتالي فإن رحيله عن الدوري الهولندي مسألة وقت.


أندريا بيلوتي


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5149/h_53159309_640380.jpg


أصبح الإيطالي أندريا بيلوتي مطمعاً لكبار الفرق الأوروبية خاصة لما يمتاز به من إمكانيات هجومية رائعة فهو مميز في إستغلال الفرص والتفوق في الكرات الهوائية إلى جانب قوته البدنية والجسدية فهو يحتل المركز الثاني في ترتيب صدارة هدافي الكالتشيو بتسجيله 13 هدف مع تورينو وسيعاني الأخير كثيراً من أجل الحفاظ على نجمه في سوق الإنتقالات الصيفي القادم.


ريكاردو بيريرا
يعتبر البرتغالي ريكاردو بيريرا أحد الجنود المجهولين في فريق نيس الفرنسي ولكنه يقدم أداءً رائعاً في الدوري الفرنسي فهو ركيزة أساسية في تشكيلة لوسيان فافري وذلك لإمكانياته الفردية المميزة وقدراته في خلق الفرص إلى جانب تميزه في الجوانب الدفاعية ويمكن وصفه باللاعب المتكامل وبكل تأكيد سيكون من الصعب على نيس الحفاظ على ظهيره البرتغالي في سوق الإنتقالات القادم.


فيرجيل فان دييك


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5149/h_53084231_689509.jpg


يعتبر الهولندي فيرجيل فان دييك أحد أبرز الأسماء الدفاعية في البريميرليغ لما يقدمه من مستويات رائعة مع ساوثامبتون في هذا الموسم فهو يمتلك قوة بدنية وجسمانية جيدة إلى جانب قدراته المميزة في التدخلات وقطع الكرات إضافة إلى شخصيته وقدرته على قيادة الخط الخلفي فهو مطلب لأندية كبرى أمثال مانشستر سيتي، تشيلسي ومانشستر يونايتد.


جوناس هيكتور


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5149/h_52875969_542367.jpg


أصبح الألماني جوناس هيكتور محط أنظار كبار الفرق الأوروبية منذ الموسم الماضي لما قدمه من مستويات مذهلة رفقة كولن الألماني لذا كان تألقه بوابة إنضمامه للمنتخب الألماني في يورو 2016 فكان أحد أهم مكاسب المانشافت في البطولة الأوروبية وسيعاني كولن كثيراً من أجل الحفاظ على خدمات لاعبه في ظل إغراءات كبار الفرق في القارة العجوز.


أندري سيلفا




نجح البرتغالي أندري سيلفا في فترة قصيرة بأن يكون عنصراً أساسياً في تشكيلة بورتو والمنتخب البرتغالي وبالرغم أنه لم يتخط عامه ال22 إلا أنه يحتل المركز الثاني في صدارة هدافي الدوري البرتغالي بتسجيله 10 أهداف ويتميز الفتى البرتغالي بمهاراته التهديفية المميزة إلى جانب مشاركته في عملية خلق الفرص ومن المتوقع أن يكون هناك صراع كبير للظفر بخدمات اللاعب في الصيف القادم.