المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القمة 113.. ارتياح في الزمالك وعمل شاق في الأهلي!!


فارس
12-26-2016, 03:44 AM
استقرت الأوضاع قليلا حول الجدل المثار في الساعات الأخيرة بالساحرة المستديرة حول إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، بعد موافقة الأمن على إقامتها على ملعب بتروسبورت، بعد رفض الزمالك إقامتها على ملعب برج العرب.
مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، أصر على تأجيل المباراة أو إقامتها على بتروسبورت، بدلا من برج العرب، متعللا بزيارة رئيس الوزراء، شريف إسماعيل، لمقر القلعة البيضاء، الجمعة المقبلة، لافتتاح منشآت جديدة بالنادي، وصعوبة تنظيم المباراة مع حفل رئيس الوزراء.
سادت حالة من الارتياح في الوسط الرياضي وبين مسئولي القطبين خاصة بعد إبداء الأهلي لقبوله خوض المباراة على أي ملعب يتفق عليه الأمن، فيما يسود أجواء تفاؤلية في الزمالك، خاصة وأنه يفضل اللعب على هذا الملعب الذي يكره الأحمر كثيرًا.






https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5149/DSC_5466_178922.jpg


يتصدر الأهلي بطولة الدوري برصيد 42 نقطة فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 34 نقطة وله مباراتان مؤجلتان.
ويرصد "يوروسبورت" أجواء مسئولي الأهلي والزمالك بعد تحديد ملعب "بتروسبورت" لإقامة المباراة..
- حلمي يبدي ارتياحه لخوض المباراة على بتروسبورت:
أبدى محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، ارتياحه بعد الاستقرار على خوض المباراة على ملعب بتروسبورت، مشددًا على أن لاعبيه جاهزين على خوض المباراة في أي توقيت، قائلاً: "دوري هو تجهيز اللاعبين للمباراة، وليس أن أصدر لهم أننا نفضل ملعب على آخر"، واستدرك "بالعكس، هدفي هو أن نركز على ما سنقدمه في الملعب".
- عمل شاق في الأهلي:
على الجانب الأخر، علق حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على تحديد ملعب مباراة القمة قائلاً: "ليس لدي تعليق على تغيير مكان القمة لبتروسبورت، لا وقت للكلام بشكل عام وبدأت ساعة العمل"، مضيفًا: "سألتزم الصمت من الآن وحتى نهاية المباراة حتى يكون تركيزي وذهني حاضرا وجاهزا لإعداد الفريق بالشكل الأمثل لمباراة القمة".
فيما قال أحمد أيوب المدرب العام للأهلي إن فريقه جاهز لمواجهة الزمالك على أي ملعب، قائلاً: "نتعامل مع مباراة القمة مثل أي مواجهة بـ3 نقاط، لا ننظر للأجواء المحيطة بنقلها إلى برج العرب أو ملعب بتروسبورت".
وأضاف عن أبعاد ملعب بتروسبورت، والتي اشتكى منها الأهلي الموسم الماضي: "الأمر لا يشغل الجهاز الفني، فزنا من قبل على نفس الملعب، هو ليس عقدة لنا".