المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرة خير للزملكاوية قبل القمة


فارس
12-26-2016, 03:47 AM
http://el-zamalek.com/wp-content/uploads/2016/04/zamalek_logo.png


أصبح الحديث عن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي هو المسيطر على الجميع داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، وسط رغبة الفريق في تحقيق الفوز وإنهاء الدور الأول بشكل جيد وتقليص فارق النقاط مع النادي الأهلي.

وتعرض الزمالك لعدة ضربات في الفترة الماضية بسبب الإصابات التي لحقت بالثلاثي أيمن حفني ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" والنيجيري ستانلي والذين يمثلوا القوة الضاربة للفريق، ويحتاجهم محمد حلمي المدير الفني للزمالك بشدة في مباراة القمة أمام الأهلي لم يمتلكوه من خبرات.
وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك عن موقف الثلاثي، مشيرًا إلى ان ستانلي تماثل للشفاء من آلالام القدم التي تعرض لها قبل مباراة الشرقية بالأمس، موضحًا ان اللاعب بات جاهزًا لخوض اللقاء بشكل طبيعي دون وجود أية إصابة.
وتابع المصدر "أيمن حفني سيتحدد موقفه في غضون الساعات القادمة بعد خضوعه لأشعة لتحديد القرار النهائي، وهناك محاولات قوية للحاق اللاعب بالمباراة وإمكانية الإستفادة منه على الأقصى في الشوط الثاني".
وعن شيكابالا ، قال "اللاعب يخضع لتدريبات تأهيلية في الوقت الحالي، وفرص لحاقه بالقمة تعتبر قوية".
وحول باسم مرسي مهاجم الزمالك أيضًا، أوضح "إصابته ليست خطيرة وفضل الجهاز الفني إراحته أمام الشرقية بالأمس لمنحه مزيد من الراحة قبل مباراة القمة".