المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهادة الإعدام تمنع الزمالك من رحيل حلمي!!


فارس
12-30-2016, 09:07 PM
فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على محمد حلمي المدير الفني للفريق الأبيض عقب الخسارة من الأهلي بهدفين نظيفين بالأمس محملا إياه بشكل كبير مسئولية الهزيمة بسبب الأخطاء الفنية التي وقع فيها.

ورغم تلميح مرتضى بإمكانية رحيل محمد حلمي لكن الحقيقة أن الامر مختلف تماما على أرض الواقع وضرورة مراجعة الحسابات جيدا قبل الإطاحة بمحمد حلمي لعدة أسباب أولها هو صعوبة جلب مدير فني أجنبي في الوقت الحالي بسبب ارتفاع سعر الدولار وهو ما يقف عائقا أمام تحقيق ذلك خاصة أن الصفين الثالث والرابع من سيوافقون على تقاضي راتبهم بالجنيه المصري؛ وعلى الجانب الآخر فإن معظم المدربين المصريين المميزين في الوقت الحالي مرتبطين بعقود مع أندية أخرى ولا يمكنهم الرحيل.
كما أن محمد حلمي المدير الفني للزمالك قدم مستويات طيبة مع الفريق في الفترة الماضية وكانت مباراة الأهلي بمثابة الخسارة الأولى له؛ وترى بعض،الأصوات الأخرى داخل المجلس بأن الزمالك قدم مستوى طيبا أيضا في مباراة القمة بالأمس وكان من الممكن أن يسجل في الشوط الثاني وتخرج المباراة بنتيجة التعادل.
وتطالب بعض الأصوات ببقاء حلمي لنهاية الموسم مع الزمالك واعطائه الفرصة كاملة لثقتهم في تطوير الأداء وخاصة مع عودة بعض اللاعبين المصابين وهو ما يدفعهم لتوخي الحذر قبل رحيله والحكم على تجربته من نصفها فقط.
مجلس الزمالك يخشى من توجيه الانتقادات له حال الإطاحة بحلمي بسبب التغييرات المستمرة للمدربين وهو ما يؤثر بشكل سلبي على الفريق لغياب الاستقرار خاصة وأن كل مدرب له استراتيجيته المختلفة عن الآخر وحاجة اللاعبين للتأقلم معه.