المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج كيوي Kiwi أبو عصفور للأندرويد و الآيفون و الكمبيوتر مجانا


فارس
01-02-2017, 12:43 AM
http://3.bp.blogspot.com/-nFjA6lWhTC8/Viq9psNOF_I/AAAAAAAABhw/Fidjl24Jex0/s320/kiwi-app-download.jpg (http://3.bp.blogspot.com/-nFjA6lWhTC8/Viq9psNOF_I/AAAAAAAABhw/Fidjl24Jex0/s1600/kiwi-app-download.jpg)


من المؤكد أنك سمعت من قبل حول موقع الأسئلة و الأجوبة التواصلي و الإجتماعي الشهير Ask.fm و الذي يعتبر الموقع الأكثر شعبية في العالم في مجال Q & A , في الفترة الأخيرة تم إطلاق بديل عربي لهذا الموقع و الذي حصل على شهرة كبيرة في الخليج العربي خلال فترة قصيرة . إنه موقع كيوي Kiwi الذي يمثل سؤال و جواب بشكل رائع و أنيق . التطبيق الخاص ب Q&A تم إطلاقه في شكل موقع على شبكة الانترنت يمكنك الولوج إليه مباشرة من المتصفح سواء على الكمبيوتر أو اللابتوب أو الموبايل , كما أنه أيضا يتوفر على تطبيقات لجوالات الأندرويد و الآيفون و الآيفون و ذلك عن طريق تحميل تطبيق كيوي من متاجر السوق بلاي و آب ستور AppStore أو iTunes . و من الأشياء المميزة التي جعلت تطبيق أو موقع الأسئلة و الأجوبة هذا سهل الإستخدام هي خاصية إنشاء حساب و الاتصال بحسابك مباشرة عن طريق الفيسبوك , طبعا يمكنك أيضا إنشاء حساب مجاني في موقع Kiwi عن طريق بريدك الإلكتروني .
برنامج ابو عصفور ( هذا هو اللقب الذي يطلق على برنامج كيوي في العديد من الدول العربية ) يتميز بمميزات رائعة جدا تجعله ينافس التطبيق و الموقع العالمي Ask.fm و من بين هاته المميزات نجد امكانية الحصول على أسئلة من الأشخاص المتواجدة في منطقتك , كما أن هذا التطبيق يتوفر مسبقا على أسئلة جاهزة في قاعدة بياناته يمكنك الإجابة عنها في أي وقت أردت . تطبيق Kiwi هو عبارة عن شبكة اجتماعية تواصلية خاصة بالأسئلة و الأجوبة فقط , يمكنك القيام داخله بمتابعة أشخاص معينين من خلال حساباتهم كما هو الأمر في الشبكات الاجتماعية المشهورة مثل فيسبوك , تويتر ... الخ .
يمكنك أيضا طرح الأسئلة بكل حرية كما يمكنك طرح عدد لا محدود من الأسئلة على نفس الشخص , كما قلنا سابقا يمكنك الولوج الى كيوي Q&A سواء عن طريق المتصفح أو عن طريق تحميل تطبيق Kiwi للأندرويد ( يعمل على أجهزة الجالاكسي , الإكسبيريا و غيرها من جوالات الاندرويد بدون استثناء ) , الآيفون و الآيباد.
مميزات برنامج كيوي Kiwi



موقع أنيق و يتميز بواجهة رائعة تسهل عملية استخدامه , كما أنه يتوفر على شكل رائع في نسخة الجوال.
متوفر للتحميل بالمجان من جوجل بلاي و آب ستور لأنظمة IOS و الأندرويد.
إستخدام GPS لإيجاد أسئلة الأشخاص القريبين منك.
متابعة حسابات الأشخاص المسجلين في كيوي للتوصل بآخر الأسئلة فور إجابتهم عنها .
التسجيل في الخدمة مباشرة بإستخدام الفيسبوك دون الحاجة الى استخدام البريد الإلكتروني .

تحميل برنامج كيوي Kiwi

برنامج كيوي هو برنامج 100/100 مجاني و متاح لكل الأجهزة : الكمبيوتر / اللابتوب , جوالات الاندرويد , الآيفون / الآيباد . كما أنه متاح للتحميل بروابط مباشرة من المتجر و آمنة تماما .


موقع كيوي Kiwi للاسئلة و الأجوبة على الكمبيوتر : انقر هنا (https://kiwi.qa/)
تحميل برنامج كيوي للآيفون و الآيباد : انقر هنا (https://itunes.apple.com/us/app/chatous/id965609252?ls=1&mt=8)
تحميل برنامج كيوي للاندرويد : انقر هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.chatous.pointblank)