المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج كاسبر سناب شات لحفظ الفيديو و الصور apk للاندرويد


فارس
01-02-2017, 12:44 AM
http://1.bp.blogspot.com/-5_rqX4-0WFg/ViInX4XArEI/AAAAAAAABhg/FQ9sSEJiXrw/s1600/casper-snapchat.png (http://www.ar-baramij.com/2015/10/casper-snapchat-apk.html)



من الأشياء التي تميز تطبيق المحادثات و الشات بالصور الشهير SnapChat هي ميزة أنه يقوم بحذف الرسائل بعد قرائتها بشكل مباشر بما فيها الصور و الفيديوهات كما أنه لا يتيح لك إمكانية حفظها و هذا هو الأمر الذي جعله تطبيق مميز جدا من ناحية الخصوصية و الأمان .
في هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق يسمح لك بحفظ الفيديو و الصور في SnapChat بشكل آمن و سريع , انه تطبيق Casper كاسبر سناب شات المجاني و المتاح لجميع أجهزة الأندرويد و الجالاكسي في صيغة APK .
الكثير من مستخدمي تطبيق سناب شات يظنون أنه من المستحيل أن تتم عملية حفظ الصور و الفيديوهات المرسلة عن طريقه , إلا أن تطبيق Casper SnapChat يكذب كل هذا ! هذا التطبيق يمكنك من مشاهدة الصور و الفيديوهات و حفظها في نفس الوقت على جهازك أو جوالك .
قام موقع سناب شات مؤخرا بحظر الحسابات التي تقوم بالاتصال عن طريق كاسبر سناب شات و جميع التطبيقات الأخرى التي توفر نفس الخدمة مثل SnapSave . الا أنه في آخر نسخة لتطبيق Casper SnapChat تم تجاوز الحظر بنجاح .
من مميزات برنامج كاسبر سناب شات في آخر نسخة له نجد :



يمكن استخدامه بكل أمان و بدون حظر .
حفظ الصور و الفيديوهات على جهازك بكل سهولة .
مشاركة الصور و الفيديوهات على حسابك بشكل مباشر و سريع .
إمكانية إضافة تأثيرات رائعة على الصور الخاصة بك .
يتم حفظ الفيديو و الصور بشكل تلقائي عند مشاهدته .
امكانية تشغيل تطبيق سناب شات الرسمي مع كاسبر سناب شات في نفس الوقت في حالة كان جوالك يملك صلاحيات روت اندرويد .
يمكنك استخدام كامرا الجوال و ارسال التطبيقات الملتقطة عبرها مباشرة من تطبيق كاسبر .
يمكنك إرسال نفس الرسالة لجميع الأصدقاء في نفس الوقت .


كما أنه يحتوي على العديد من الملصقات Stickers الجديدة التي يمكنك استخدامها أثناء الدردشة , كما أنه يمكنك تخصيص نوع و حجم الخط .
كاسبر سناب شات يمكنك من إدارة حسابك و ارسال السنابات بكل حرية و بدون حظر , لأنه كما يعلم الجميع , SnapChat تقوم بحظرك في حالة استخدام تطبيقات الطرف الثالث إلا أن الميزة الرئيسية لبرنامج Casper هي أنه يتجاوز هذا الحظر بكل سهولة
تحميل كاسبر سناب شات APK Casper SnapChat Android

حاليا , تطبيق كاسبر سناب شات لحفظ الفيديو و الصور في تطبيق الدردشة عن طريق الصور الشهير متوفر فقط لمستخدمي الاندرويد ( بما فيهم أصحاب البلاكبيري ) .
الترخيص : مجاني
التوافق الأندرويد
الصيغة : APK
الرابط مباشر
تحميل كاسبر سناب شات للجالاكسي و الاندرويد APK
في حالة وجدت أي مشكلة أثناء التنزيل فقط ضع ردا على الموضوع و سيتم مراسلتك لحل المشكلة
انقر هنا للتحميل (https://www.apkmirror.com/apk/casper-io/)