المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل تطبيق نبض Nabd الاخباري للاندرويد والايباد


فارس
01-02-2017, 12:55 AM
نبذة حول تطبيق نبض الإخباري

إن كنت تبحث عن أفضل تطبيق إخباري للأخبار العربية في الوطن العربي و الجاهزة للقراءة على الموبايل بما فيها أجهزة الأندرويد أو الجالاكسي و أجهزة الآيفون و الآيباد التابعة لشركة آبل , نقدم لكم اليوم على موقع برامج العرب تطبيق نبض الإخباري الذي يوفر لمستخديميه جميع الأخبار في جميع المجالات و الأقسام , بما فيها الأخبار السياسية و الرياضية , النسائية , التقنية إضافة الى الأخبار العالمية .
برنامج Nabd للأخبار يوفر أيضا الأخبار المحلية الخاصة بالدول حيث يمكنك من تخصيص الأخبار التي تود تصفحها , فيمكنك تخصيصه لتصفح أخبار دولة أو دول معينة مثل السعودية , عمان , الإمارات , مصر و العديد من الدول الأخرى كما يمكنك اختيار المصادر الإخبارية التي تود أن يقوم تطبيق نبض بإستراد الأخبار منها .
جدير بالذكر أن برنامج نبض حصل على أكثر من 10 مليون تحميل في كل من جوجل بلاي و آب ستور , من الأشياء الجميلة في هذا التطبيق الإخباري هو سهولة عرض الأخبار التي يوفرها لك أول بأول , كما أنه يتميز بنظام الإشعارات أو Notifications التي تقوم بتنبيهك في حالة الأخبار العاجلة و المهمة جدا .
إن كنت من الشغوفين بمتابعة الأخبار الرياضية و أخبار الفرق و المباريات , فتطبيق نبض الإخباري يوفر لك جميع الأخبار التي تحتاجها في هذا المجال مثل نتائج المباريات , كما يمكنك أيضا تتبع أخبار الفرق و اللاعبين المشاهير مثل فريق برشلونة أو فريق بايرن ميونخ .
برنامج نبض يجمع الأخبار التي يوفرها من أكثر من 600 مصدر اخباري موثوق في الشرق الأوسط و العالم .
صورة تطبيق نبض الإخباري

http://4.bp.blogspot.com/-3rmctEz5MwY/Vgw1A3S20eI/AAAAAAAABdo/qK2RibjhW0s/s1600/Nabd-news.png


تحميل تطبيق نبض الإخباري للاندرويد و الآيباد

برنامج نبض الاخبارى ، برنامج Nabd نبض اندرويد , نبض للآيفون , نبض الإخباري للآيباد
برنامج Nabd الإخباري متوفر بالمجان على متجري سوق بلاي و الآب ستور لكل مستخدمي جوالات الاندرويد و الآيفون و لوحات الآيباد .
للآيفون / الآيباد : انقر هنا (https://itunes.apple.com/us/app/nbd/id569532697?ls=1&mt=8)
للأندرويد : انقر هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.waveline.nabd)