المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة جمع رضاعات الطفل للأطفال لأجهزة الاندرويد و الجالاكسي


فارس
01-03-2017, 05:04 AM
نبذة حول لعبة جمع الرضاعات Collect Crying Baby Bottles


هاته اللعبة هي موجهة للفئة العمرية الصغيرة خصوصا الأطفال , لعبة Collect Crying Baby Bottles هي لعبة مغامرات مسلية بطلها طفل صغير يجب عليك توجيهه و مساعدته من أجل جمع الرضاعات التي تحتوي على الحليب , كلما كان عدد الرضاعات التي جمعت كبير كلما كان عدد النقاط أكبر .

اللعبة تحتوي على 3 مستويات , المستوى السهل , المتوسط و الصعب . كل المستويات تحتوي على أزيد من 20 مرحلة شيقة بطرق مختلفة , في لعبة Collect Crying Baby Bottles عليك تجاوز عدة حواجز من الممكن أن تلاقيها في طريقك مثل الوسائد , الكرات , الصناديق و الفطر كما عليك القفز لتجاوزها و تجاوز الأماكن الفارغة . اللعبة تحتوي على عدة عناصر مساعدة تساعدك في تجاوز الحواجز مثل منصة البهولوان أو ما يطلق عليها ب Trampoline كما توجد عناصر أخرى مثل تغيير الإتجاه الخاص بالطفل و توجيهه في الاتجاه المعاكس أو الزيادة من سرعته و خفضها .

اللعبة تعمل على جميع أجهزة و جوالات الاندرويد بما فيها أجهزة الجالاكسي , سوني , HTC , Huawei , LG و غيرها ... بالاضافة الى أنها متوافقة مع جميع اصدارات نظام الاندرويد ابتداءا من الاندرويد 1.6 و وصولا الى الاندرويد 6.0 .

للمرور الى المرحلة التالية في أي مستوى على لعبة جمع الرضاعات Collect Crying Baby Bottles من الضروري عليك اكمال المرحلة الحالية الشيء الذي يزيد اللعبة أكثر تشويقا .

أيقونة لعبة Collect Crying Baby Bottles


http://2.bp.blogspot.com/-hUm5tZ7znxY/Vex2BbWVdHI/AAAAAAAABaI/r3V3M8qR0EI/s320/babybottleicon.png

تحميل لعبة Collect Baby Bottles للاندرويد مجانا


اللعبة كما قلنا سابقا هي لعبة مجانية متوفرة للتحميل على جميع أجهزة الأندرويد و موجهة للأطفال خصوصا .

العاب اندرويد - افضل العاب اندرويد - العاب اندرويد مجانية - العاب اندرويد للاطفال - العاب اندرويد APK - العاب اندرويد كاملة - العاب اندرويد تحميل - سوق بلاي العاب اندرويد - تحميل العاب اندرويد - العاب اكشن اندرويد - العاب استراتيجية اندرويد - العاب اطفال اندرويد

الإسم : Collect Baby Bottles

الحجم : 15 ميغابايت

الترخيص : مجاني

انقر هنا للتحميل (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.arbaramij.babycrying)