المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل Weather & Clock Widget تطبيق حالة الطقس للاندرويد و الجالاكسي مجانا


فارس
01-03-2017, 01:59 PM
لاشك انك من محبي تطبيقات الاندرويد فاليوم مع تطبيق جديد ومفيد في نفس الوقت لهاتفك الذكي.

تطبيق لهدا اليوم هو تطبيق لمعرفة حالة الطقس في بلدك وفي منطقتك بكل سهولة تامة وسنتطرق الى كيفية تحميل تطبيق معرفة حالة الطقس للاندرويد Weather & Clock Widget Android .

وتوجد الكثير من هده التطبيقات على الانترنت او متجر جوجل لالعاب الاندرويد والتطبيقات المجانية والمدفوعة و كما انه يوجد تطبيق الطقس الافتراضي على معظم أجّهزة الأندرويد، بطبيعة الحال توفّر هذه التطبيقات معلومات تفّصيليّة على حالة الطقس في بلدك أو أي منطقة جغرافيّة في اي مكان في العالم ولاسيما المدن العالمية المشهورة على غرار مدينة لندن وباريس,,,الخ، ومن ناحيته كل تطبيق يتميز بمجموعة من الخصائص والمميزات به وكل التطبيقات تتشابه فيما تقدمه من شرح ومعلومات لحالة الطقس ويبقى الفرق بين هده التطبيقات هي سهولة استعمال التطبيق واستمرارية تحديث المعلومات المقدمة من التطبيق الى المستخدم عن حالة الطقس اليومية.

التطبيق يجلب لك حالة الطقس لكل المدن العالمية ويجلب لك حالة الطقس فيها هل هي ممطرة او مثلجة او الجو صافي ويقوم بتحديث تلك المعلومات دوريا ودلك بتغير حالة الطقس في تلك المنطقة .

فإذا كنت بحار او مسافر فأنك بالتأكيد ستحتاج الى تطبيق لمعرفة حالة الطقس اليومية لمنطقتك وتحميل تطبيق معرفة حالة الطقس للاندرويد في هاتفك Weather & Clock Widget Android.

لدلك جلبت لكم احسن تطبيق يقوم بهده المهمة.

أولا اسم التطبيق: Weather & Clock Widget Android

صورة برنامج حالة الطقس للاندرويد


https://lh3.ggpht.com/jgRxxSNZWjiG9pGQNIoE0F-9Xgn7BzvgeyCXb-55TnR7sixhfOsLStXcZLlMwPheaic=w300




معلومات عن التطبيق:





تطبيق معرفة الطقس حجمه جد صغير ولا يأخذ مساحة تخزين كبيرة كما انه لا يثقل الهاتف عند تشغيله ولا يحتاج الى اي معلومات شخصية منك او الوصول الى ملفاتك من صور وفيديوهات ,, فهو أمن.

كما انه يوفر لك توقعات حالة الطقس في الايام القادمة وتصل الى اسبوع او 10 ايام وأيضا يوفر لك معلومات عن حالة الحرارة في مدينتك والجميل فيه انه ينبهك بإشعارات في حالة تغير مفاجئ في حالة الطقس وهكذا ستبقى مطلع بشكل يومي عن حالة الطقس في مدينتك.

مميزات التطبيق:






التطبيق مجاني وسهل الاستخدام
التطبيق يعرف حالة الطقس في اي مكان في العالم
التطبيق يساعد المسافرين والبحارين في معرفة الارصاد الجوية للبلد المسافرين له
التطبيق يعرض لك معلومات كافية صحيحة ودقيقة وبالارقام عن درجة الحرارة وحالة الطقس والرياح والأمطار والرطوبة , وباقي العوامل التي تحتاجها
التطبيق يسمح لك بالبحث عن اي منطقة جغرافية عبر البحث عنها في شريط البحث المخصص لدلك فيكيفك كتابة اسم المنطقة و ادا لم تظهر اليك عليك بالبحث عن منطقة تكون قريبة لمنطقتك
احسن تطبيق لمعرفة حالة الطقس لهواتف الاندرويد





كيفية استعمال التطبيق:


بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك وتشغيله يمكنك اضافة بعد ذلك معلوماتك الجغرافية لمنطقتك التي تسكن فيها او المنطقة التي تريد السفر اليها واضافة التوقيت الزمني والتطبيق وحده سيمدك بحالة الطقس اليومية لمنطقتك

وهكدا ستبقى طول اليوم على علم بحالة الطقس واي تغير مفاجئ ستكون مطلع عليه في اسرع وقت.

سلبيات التطبيق:


يجب ان تكون متصل بشبكة الانترنت لكي تصل الاشعارات الجديدة في حالة تغير حالة الطقس.

تحميل تطبيق معرفة حالة الطقس للاندرويد و الجالاكسي مجانا


التطبيق مجاني وآمن لكم .




وأخيرا يمكنك تحميل تطبيق Weather & Clock Widget Android الان ومجانا من خلال الرابط التالي :




رابط التحميل (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.devexpert.weather&hl=en)




ملاحظة التطبيق خاص بهواتف التي تعمل بالاندرويد وحجم البرنامج هو 7.6 ميغابايت .