المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج الكشاف Super-Bright LED Flashlight المصباح الذكي للاندرويد


فارس
01-03-2017, 02:00 PM
لاشك انه في حالة انقطاع التيار الكهربائي وهدا يحدث كثيرا انك تقول في نفسك يا ليت كنت املك مصباح صغير اضيء فجاء تطبيق المصباح الضوئي لأجهزة الاندرويد ليسهل عليك الامر فله فوائد كثيرة لاسيما ادا كنت مسافر وفجأة ضيعت في ظلمات الطريق ولاسيما ادا كنت انت وزملاءك فتنير لهم بمصباحك وتضيء لهم ولك اجر على ذلك واليوم ومع تطور التكنولوجيا اصبح الحصول على مصباح مجاني جد سهل فيكفي انك تتوفر على هاتف اندرو يد ذكي يمكنك من خلاله ان تحول ضوء الكاميرا وضوء شاشته الى مصباح صغير يضيء بشكل جيد وذلك من خلال تطبيق اندرو يد للمصباح.

نبذة عن تطبيق المصباح أو الكشاف للاندرويد:


هو تطبيق صغير الحجم جاءت فكرت استعماله عند انقطاع الضوء او التواجد في مكان مظلم فهو تطبيق جد مفيد في حياة الانسان ولاسيما لمحبي التخييم خارج المنزل فهو تطبيق ليلي مناسب لهم ويكفي فقط تحميل تطبيق المصباح على هاتف الاندرويد لاستعماله بشكل عادي والتطبيق يقوم بتشغيل مصباح او فلاش الموجود مع الكاميرا الخلفية لإنارة الظلمة لك بأقصى طاقة لها كما ايضا يمكن ان يزيد من اضاءة الشاشة لك.

وقد حقق تحميل تطبيق المصباح للاندرود نجاح كبير الى ان ادي الى بعض شركات الهواتف من برمجة تطبيق المصباح في هواتفها اي تطبيق اصلي تجده مع الهاتف نظرا لفائدة هدا التطبيق ومن المنافع التي يقدمها للمستخدم.

صورة تطبيق برنامج الكشاف الضوئي للاندرويد:


https://lh3.googleusercontent.com/pV6KdRkLFcQdbGL9B88nDvNV0GC_EigcoLXfosmBDXKbANUJRZ nc7ntX7q-r2eRLGuuP=w300




معلومات عن تطبيق المصباح:


اسم التطبيق هو : Super-Bright LED Flashlight .

حجم التطبيق هو :4.8 ميغابايت.

تحميل تطبيق المصباح الضوئي الذكي أو الكشاف مجاني.

مميزات برنامج المصباح الضوئي:






البرنامج سهل الاستخدام فيوجد عدة ازرار يمكن ان تشغل الضوء وتطفئه او تقوم بتغير وميض الضوء اما بشكل متقطع او مستمر وما الى ذلك.
حجم البرنامج صغير جدا ولا يثقل الهاتف وقد تجده اصلا مثبت عندك من شركة برمجة هاتفك.
لا تظهر في التطبيق اي اعلانات مزعجة او اعلانات ربحية.
مجاني حيث يستطيع كل من يملك هاتف اندرو يد ان يقوم بتحميله بكل راحة.
مجرب من طرفي ويوفر ضوء جيد لك .
تطبيق المصباح هو تطبيق أمن ولا يطلب الولوج الى اي من معلوماتك الشخصية كالصور وأرقام الهاتف.
يمكنك استخدام تطبيق المصباح حتى وأدا كنت لا تتوفر على اتصال بالشبكة.






كيفية استعمال تطبيق المصباح:


بعد تحميل تطبيق المصباح الضوئي لأجهزة الاندرويد يمكن بعد ذلك استعماله بشكل عادي فلوحة استخدامه جد سهلة سيوفر لك زر للتشغيل ومجرد اللمس عليه يشتعل الضوء او الفلاش الموجود مع الكاميرا الخلفية بشكل كبير ويضيء لك المكان وقد يوجد بعض التعديلات على التطبيق كالإضاءة المتقطعة وبعض الاضافات الجميلة التي يزيد من متعة البرنامج.

فانا شخصيا استفدت كثيرا من التطبيق وانصح الجميع من تحميل تطبيق المصباح للاندرويد لأنه مفيد في الحياة اليومية وقد تحتاجه يوما ما.

سلبيات تطبيق المصباح الضوئي لاجهزة الاندرويد:


هناك سلبية واحدة للتطبيق وهي البطارية فالمصباح الضوئي لأجهزة الاندوريد يستهلك طاقة كبيرة من البطارية مما يجعلها ضعيفة لذلك انصح باستعماله إلا في الضرورة فقط.

تحميل تطبيق المصباح:


تطبيق المصباح المضيء لأجهزة الاندرويد وتحميله سهل ومن متجر جوجل بلاي

لتحميل المصباح المضيء أو برنامج الكشاف لأجهزة الاندرويد مجانا

اضغط هنا لتحميل المصباح المضيء لأجهزة الاندرويد مجانا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.surpax.ledflashlight.panel)

سيقودك الرابط الى متجر جوجل بلاي قم بتحميله الى جهازك الاندرويد واستمتع بها.