المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 نجوم ستفتقدها منتخباتهم في كأس الأمم الإفريقية


فارس
01-03-2017, 02:18 PM
اقترب كأس أمم إفريقيا من الإنطلاق وكشفت العديد من المنتخبات عن التشكيلة المستدعاة لخوض غمار البطولة الإفريقية والتي كشفت عن غياب بعض من أهم نجوم القارة السمراء وفي هذا التقرير نستعرض أبرز اللاعبين التي ستفتقدهم منتخباتهم في البطولة القارية.






سفيان فيغولي




يبدو وأن قلة مشاركات اللاعب وكثرة تعرضه للإصابات قد أثرت بشكل كبير على حظوظ سفيان فيغولي للمشاركة مع المنتخب الجزائري فقد غاب عن التشكيلة المستدعاة لخوض غمار البطولة الإفريقية ولكن تواجد مجموعة مميزة من اللاعبين في تشكيلة المنتخب الجزائري قد تعوض غيابه.


يانيك بولاسي


https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5151/h_53069121_490669.jpg


يعتبر الكونغولي يانيك بولاسي أحد أهم لاعبي منتخب بلاده ولكنه تعرض لإصابة قوية مع إيفرتون في هذا الموسم فقد أكدت الفحوص إصابته في الرباط الصليبي وبكل تأكيد سيكون غيابه له تأثير كبير على منتخب الكونغو الديمقراطية.

جويل ماتيب


https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5151/h_53073398_738244.jpg


سيغيب الكاميروني جويل ماتيب عن المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية نتيجة تفضيله البقاء في ليفربول على حساب المشاركة مع منتخب بلاده في هذه الفترة الحساسة.


حكيم زيايتش


https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5151/h_53079326_730112.jpg


كانت أحد المفاجآت في التشكيلات المعلنة هي غياب المغربي المتألق حكيم زيايتش مع أياكس في هذا الموسم وربما قد يكون للمدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد رأي فني آخر ولكن بكل تأكيد غياب نجم أياكس عن منتخب المغرب سيكون خسارة كبيرة للبطولة الإفريقية.


جيرفينيو




بالرغم من إنتقاله إلى الدوري الصيني إلا أنه أحد أهم لاعبي منتخب ساحل العاج ولكن تعرض جيرفينيو لإصابة في الرباط الصليبي في التدريبات مع ناديه هيبي فورتشن الصيني ولذا قد يواجه المنتخب الإفريقي مشاكل نتيجة غياب قائده الأول.