المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل ابتويد ماركت Aptoide Market APK للاندرويد و الجالاكسي


فارس
01-04-2017, 02:50 AM
نبذة مختصرة حول ابتويد

https://www.arabydownloads.com/wp-content/uploads/2014/11/Aptoide_Store.png

من من لا يستعمل متاجر التطبيقات البديلة للاندرويد مثل موبو ماركت الذي تحدثنا عنه سابقا . اليوم موعدنا مع متجر تطبيقات جديد على برامج العرب يحمل اسم ابتويد ماركت فهذا المتجر يوفر على آلاف التطبيقات و الالعاب المجانية لدرجة أن الكثير من مستخدمي الاندرويد اعتبروه بديل متجر الاندرويد الاصلي الذي يحمل اسم جوجل بلاي أو بلاي ستور . فابتويد يوفر لك ميزات رائعة جدا مثل تحميل التطبيق أو اللعبة في صيغة APK و تحميل من عدة مواقع في سيرفرات مختلفة و بسرعة جيدة كما أن Aptoide Store يوفر لك ميزة البحث عن التطبيق الذي تريد و يسهل لك الوصول اليها . تابع معنا الموضوع لتتعرف على طريقة تحميل ابتويد .

ابتويد ماركت للاندرويد


كما ذكرنا في الفقرة السابقة فإن ابتويد هو متجر تطبيقات ضخم للاندرويد موافق مع جميع الاجهزة التي تعمل بنظام جوجل و جوالات الجالاكسي اضافة الى الأجهزة اللوحية . هذا المتجر يوفر للمستخدم تحميل التطبيقات و الألعاب مباشرة كما أن يوفر تحميل التطبيقات المشهورة أيضا مثل الواتس آب , فايبر , فيسبوك, سناب شات , ماسنجر .... الى غيرها من التطبيقات المهمة و التي نجدها في بعض الدول محظورة في السوق بلاي إلا أنه يمكنك تحميلها من ابتويد بدون مشاكل . الى حين كتابة هذا الموضوع فإن متجر Aptoide يتوفر على أكثر من 260 ألف تطبيق مجاني للاندرويد و هذا رقم خرافي يدل على قوة الماركت هذا . اضافة الى هذا فإن ابتويد يتوفر على متاجر تطبيقات منفصلة داخله تتجاوز 125 ألف متجر مستقل . كما أن جميع التطبيقات المتوفرة في Aptoide Market مميزة للغاية .

مميزات و عيوب ابتويد


مميزات ابتويد




لا تحتاج لتسجيل : عكس جوجل بلاي المعقد و الذي يطلب تسجيل دخولك الى حسابك جوجل من اجل الحصول على صلاحية تحميل التطبيقات . فإن ابتويد ماركت لا يحتاج الى اي شيء فقط ادخل الى التطبيق و حمل ما تشاء بدون أية قيود.
توفير آراء المستخدمين : قبل تحميل أي تطبيق أو لعبة من Aptoide Store فانه بامكانك مشاهدة تعليقات و آراء المستخدمين حول ذلك التطبيق مما يمكنك من معرفة انطباعتهم و التأكد من جودة التطبيق قبل تحميله .
توفير التحميل بشكل مباشر : التحميل عن طريق ابتويد سهل للغاية فيكفي اختيار التطبيق المراد تحميله و الضغط على التحميل ثم ستنتقل الى صفحة التحميل و ستحصل على التطبيق APK .

عيوب ابتويد

من الأشياء التي لن تنال اعجابك في ابتويد (http://www.ar-baramij.com/2015/05/aptoide-market-apk.html) هي أن هذا الماركت لا يوفر لك ما ان كان التطبيق متوافق مع جهازك و إصداره أم لا مما يجعلك تقوم بالتجربة للتأكد و هنا يتفوق عليه منافسه القوي سوق بلاي .
شعبية ابتويد ماركت

Aptoide Store كسب شعبية كبيرة للغاية في العالم حيث اشتهر بشكل ضخم لدى رواد هواتف الاندرويد كما أن جوجل قامت بحذف الماركت هذا من متجر السوق بلاي لانه يشكل خطرا على متجرها و لكونه منافس قوي لها . كما أنه متوفر الآن للتحميل من موقع ابتويد الرسمي في صيغة APK مباشرة , اضافة الى هذا فإن التطبيقات المتوفر في هذا الماركت حصلت على أكثر من نصف مليار و 400 مليون تحميل في مدة قصيرة بعد إطلاقه .
تحميل ابتويد للاندرويد , سوق ابتويد , Aptoide APK , ابتويد للاندرويد , تنزيل ابتويد
تحميل ابتويد للاندرويد مجانا

الإسم : Aptoide
الترخيص : مجاني
الحجم : 9 ميغا
الصيغة : APK
تحميل ابتويد
انقر هنا للتنزيل (http://1357.apk.aptoide.com/1/aptoide6.3.0.apk)