المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باسم مرسي "أنا أفضل مهاجم في مصر"!!


فارس
01-04-2017, 04:19 AM
http://www.elmwatin.com/upload/photo/news/15/9/600x338o/821.jpg?q=1


"أنا أفضل مهاجم في مصر" بهذه الجملة علق باسم مرسي، مهاجم الزمالك، على استبعاده من قبل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، من قائمة الفراعنة التي تستعد لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالجابون في الفترة من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل.
تصريحات نجم الزمالك قد يعتبرها الجماهير بداية لدخول المهاجم طريق الغرور والسقوط في فخ النجومية دون العمل على العودة لمستواه الفني من جديد حتى يستطيع العودة لصفوف الفراعنة.
باسم احرز مع الزمالك 4 أهداف فقط طوال مباريات الأبيض في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، واحرز 20 هدفا خلال عام 2016 بجميع المسابقات التي شارك فيها الزمالك وذلك خلال 3051 دقيقة بمعدل هدف كل 152 دقيقة.
مهاجم الزمالك أبدى حزنه من عدم الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، مؤكداً أنه يعد من أفضل المهاجمين في مصر حالياً، بدليل تكريمه بهذا اللقب في الاستفتاء السنوي لحصاد 2016.
باسم مرسى، أكد أن الانضمام للمنتخب متوقف على قناعات المدير الفني، مشيراً إلى أنه حصل على لقب هداف التصفيات لأمم الأفريقية مع محمد صلاح.
سبق للحاسم أن انتقد اختيارات المدير الفني للفراعنة قائلاً: "أنا مش خسران هما اللي خسرانين لاعب كويس زيي، الجهاز إلى بيكون محتاج لاعب كويس يدعم المنتخب، وهما اللي خسرانين عدم ضمي وضم شيكابالا وأيمن حفني وأي لاعب كويس".
تصريحات باسم مرسي من الممكن ان تتخذ ضده لا سيما وهو ليس اللاعب الوحيد الذي أجاد مع فريقه هذا الموسم ولم يتم اختياره، إلا أنه اللاعب الوحيد الذي خرج منتقدًا عدم اختياره بعبارات أنه الأصلح والأفضل وهو ما يمكن أن يُأخذ ضده من قبل الجماهير.