المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة عماد متعب الأخيرة للأهلي!!


فارس
01-08-2017, 02:14 AM
شدد عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أنه لا يزال قادرا على مواصلة لعب كرة القدم خلال الفترة المقبلة، مبديا غضبه الشديد من الأقاويل التي نادت باعتزاله والحفاظ على تاريخه مع الفريق الأحمر ومنتخب مصر.

وأضاف متعب في تصريحات تيلفزيونية مساء السبت، أنه يعي تماما ما وصل له من قيمة ومكانة لدى جماهير مصر عامة وجماهير النادي الأهلي خاصة خلال العشر سنوات الماضية سواء مع النادي أو المنتخب الوطني وتحقيقه 3 ألقاب قارية لبطولة الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أن قادر على اللعب 90 دقيقة وقيادة الهجوم للمارد الأحمر.

ولفت مهاجم النادي الأهلي، إلى أن لياقته البدنية تساعده على التواجد في قائمة الفريق وهو ما ظهر جليا خلال اللقاءات السابقة للفريق، موضحا أن السنوات الأخيرة شهدت تواجدا كبيرا له على مستوى المشاركات المحلية والإفريقية والدليل المساهمة الكاملة في حصد لقب بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية" إبان تولي الإسباني خوان كارلوس جاريدو القيادة الفنية للنادي.

كما أكد متعب، أنه لن يخجل من شيء ولو شعر بأنه لم يعد قادرا على العطاء وتأدية التدريبات بشكل جاد سيعلن اعتزاله الكروي والتفكير في شيء آخر خلاف الكرة.

واختتم مهاجم المنتخب الوطني السابق، تصريحاته بالإشارة إلى أن النادي الأهلي وجماهيره مكانة خاصة بداخله، منوها إلى أنه حريص على الحفاظ على ما قدمه للقلعة الحمراء خلال ارتدائه الفانلة الحمراء منذ أن كان ناشئا.