المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديبالا إلى برشلونة أو ريال مدريد.. بين الحقيقة وأحلام اليقظة!


فارس
01-09-2017, 12:35 AM
طوال الأسابيع والأشهر الماضية ظل الحديث عن رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا من صفوف يوفنتوس إلى أحد قطبي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، مسيطرا على وسائل الإعلام، خاصة الإسبانية.
لكن على العكس من ذلك تماما، يبدو أن مسؤولي السيدة العجوز لديهم خطط أخرى مختلفة تماما بخصوص صاحب الـ23 عاما والقادم من باليرمو صيف 2015.
أمس وخلال المؤتمر الصحفي ليوفنتوس بمناسبة لقاء بولونيا، قال المدرب ماسيمليانو أليغري "ديبالا هو محور مشروع يوفنتوس".
كما نفى المدرب الإيطالي أن تكون لدى إدارة البيانكونيري أي نية في التفريط بالجوهرة الأرجنتينية، خصوصا أنها تهدف للفوز بدوري أبطال أوروبا، ولا يعوزها المال.


https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5153/h_52642602_1024x1019_315466.jpg


وعلى عكس ما تشيعه صحف مدينتي مدريد وبرشلونة على حد سواء، من أن اللاعب يفكر في الانتقال إلى الليغا، تبدو إيطاليا واثقة من بقاء ديبالا، كما أن وكيل أعماله صرح قبل فترة وجيزة "هو مرتاح هنا، ولا يفكر في الانتقال".
ديبالا جدد عقده مع يوفنتوس حتى عام 2021، وهو أمر يعطي المزيد من الثقة لدى إدارة السيدة العجوز، فاللاعب لم يتوقف كثيرا قبل التوقيع على العقد رغم كل ما يتردد حول اتفاقه مع فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد، او كونه يفضل اللعب مع مثله الأعلى ليونيل ميسي.
على سبيل المثال خرجت صحيفة (توتوسبورت) المقربة من يوفنتوس، في عددها الصادر صباح اليوم الأحد لتكتب: عودة يوفي لمباريات الدوري مع لاعب المستقبل.