المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3 فرمانات من حلمي لجهاز الزمالك الجديد


فارس
01-09-2017, 12:43 AM
حرص محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك في الأيام الماضية على وضع خارطة الطريق للعمل مع جهازه المعاون، بعد التعديلات التي طرأت وجلب خالد جلال ومحمد صبري للعمل معه وهو ما تطلب منه ضرورة رسم السياسة العامة وتحديد الخطوط الحمراء لعدم الوقوع في مشاكل أو أزمات في الفترة القادمة، كما أعطى إسماعيل يوسف مدير الكرة تعليمات للثنائي على لسان الإدارة للحفاظ على إستقرار الفريق.

وكان على رأس تلك التعليمات منع التصريحات في البرامج الإعلامية خلال الفترة القادمة، وضرورة الحصول على إذن مسبق، وكان الهدف من ذلك هو عدم تشتيت ذهنهما بالإعلام والحفاظ على تركيزهما داخل الملعب فقط مع باقي الجهاز.




https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5153/IMG_0578_355088.jpg


كما شدد حلمي على عضوي الجهاز المعاون بان الصلاحيات الخاصة بالجهاز تعتبر فنية، فيما يتولى إسماعيل يوسف الملف الإداري والمتعلق بالتجديدات والخصومات والمكافآت وغيرها بالنسبة للاعبين وحال رغبة أي عضو في اتخاذ قرار يتم الرجوع لحلمي قبل تقديم مذكرة إلى إسماعيل يوسف.
ووضح أيضًا ان مدرب الزمالك ينوي بشكل كبير الإعتماد على جلال وصبري في المرحلة المقبلة لقناعته بقدراتهما وإمكانياتهما التدريبية وسيعطي لهما صلاحيات واسعة وخاصة خالد جلال لإيمانه وثقته في قدراته، في الوقت الذي كان الفريق يعاني من قبل بعدم منح صلاحيات لمحمد صلاح بالشكل الأمثل لعدم ترحيب حلمي ببقائه بالشكل الكبير قبل أن يرحل لتدريبحرس الحدود.