المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "توهان" في الزمالك بسبب المهاجم الافريقي


فارس
01-09-2017, 12:44 AM
لم يحسم مسئولو نادي الزمالك قرارهم النهائي حتى الآن بشأن المهاجم الافريقي الجديد والمنتظر ضمه إلى كتيبة القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق، ورغم الترشيحات العديدة التي وصلت للإدارة لكنهم لم يتخذوا قرارهم النهائي بعد.

ويعيش مسئولو نادي الزمالك حالة من الغموض لعدة أسباب وعلى رأسها عدم وضوح الرؤية بالنسبة للنيجيري معروف يوسف والزامبي مايوكا وضرورة رحيل أيًا منهما لإتاحة مقعد افريقي في صفوف الفريق.
واستقر مسئولو نادي الزمالك على حسم الأمر بشكل نهائي خلال الأسبوع الجاري ومع وصول الثنائي من بلادهما، عقب الأجازة التي حصلا عليها، ليكتبوا كلمة النهاية في ملف اللاعب المهاجم الجديد، ويرفض مسئولو الزمالك اللجوء لسياسة المماطة والإنتظار كثيرًا خشية من بقاء الثنائي في النهاية وضياع فرصة ضم مهاجم محلي وهو ما يضع الفريق في ورطة شديدة.
وأصبحت الأولوية لمسئولي الزمالك في وجود لاعب افريقي عن المحلي، خاصة ان السوق المحلي بات واضح أمامهما وصعوبة تفريط المصري البورسعيدي أو إنبي في خدمات أحمد جمعة وعمرو مرعي وهو ما يجبرهما على البحث عن لاعب افريقي سوبر، وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لإدارة التعاقدات على رفضه التام الوقوع في نفس فخ مايوكا وضرورة استقدام لاعب مميز وله اسمه على الساحة الافريقية خاصة ان الفريق لا يحتمل تجربة أي لاعب آخر، بعد واقعة مايوكا.