المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باولو يقترب من الزمالك


فارس
01-10-2017, 02:44 AM
تأكد بصفة نهاية رحيل حسام باولو، هداف نادي سموحة، عن صفوف النادي السكندري، لا سيما بعدما مر اللاعب بظروف صعبة مع الفريق إبان فترة تولي حلمي طولان القيادة الفنية للفريق السكندري، بعدما استبعد اللاعب من حساباته وتحويله للتحقيق.
فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أشاد بإمكانيات حسام باولو، مهاجم الفريق، مؤكداً أنه من الهدافين التاريخيين بالدوري الممتاز، وتلقى أكثر من عرض داخلي وخارجي، فضلاً عن عرض من أحد الأندية لاستعارته لمدة 6 أشهر مقابل 300 ألف دولار، إلا أن الإدارة رفضت مبدأ الإعارة.
فرج عامر أكد أن باولو يعد من القوام الأساسي لفريق سموحة، إلا أن الإدارة قررت احترام رغبة اللاعب فى الانضمام لنادى الزمالك، كما احترمت رغبة النادى فى ضم اللاعب، مشيراً إلى أن فى البداية تم تحديد 20 مليون جنيه لبيعه، ثم تم تخفيض المبلغ لـ 15 مليون.
أضاف رئيس سموحة، أن 15 مليون جنيه نظير الاستغناء عن "باولو" مبلغ ليس بكبير، مقارنة بأسعار اللاعبين فى الدوري وأرقامهم التي لا تتساوى مع أرقام باولو، لافتاً إلى أن اللاعب سيستمر مع سموحة فى حالة رفض إدارة القلعة البيضاء المبلغ المطلوب.
بات باولو قريبا من الانضمام للزمالك، لا سيما وأن الفريق الأبيض بحاجة لمهاجم قوي لدعم خط هجومه بعدما تم الاستقرار على رحيل مايوكا، وتراجع أداء باسم مرسي، الذي لم يحرز سوى 4 أهداف فقط مع الزمالك خلال الدور الأول من المسابقة.
فيما أن العلاقة بين سموحة والزمالك، تقرب الاتفاق كثيرًا، لا سيما وأن رئيسا الناديين مرتضى منصور وفرج عامر، يتمتعان بعلاقات قوية، كان اخرها انتقال مؤمن سليمان، المدير الفني السابق للأبيض لقيادة سموحة تدريبيا بعد رحيل حلمي طولان.