المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلايني يضع قدم مانشستر يونايتد في نهائي الكأس


فارس
01-11-2017, 01:14 AM
تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه هال سيتي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية "كابيتال وان".
تشكيل مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا - لويس أنتونيو فالنسيا - فيل جونز - كريس سمولينغ - ماتيو دارميان - أندير هيريرا - بول بوغبا - هنريك مخيتاريان - واين روني - خوان ماتا - ماركوس راشفورد
تشكيل هال سيتي: إلدن ياكوبوفيتش - ديفيد ميلر - أندرو روبرتسون - هاري ماغواير - توم هادلستون - سام كلوكاس - رايان ميسون - ماركوس هنريكسن - جوش تايمون - روبرت سنودغراس - أداما دايوماندي


البداية أتت عن طريق خوان ماتا في الدقيقة الثالثة بتسديدة برع إلدين ياكوبوفيتش في التصدي لها، وجاء الرد من هاري مغواير في الدقيقة 10 بتسديدة بين يدي ديفيد دي خيا، وفي الدقيقة 18 أهدر هنريك مخيتاريان فرصة بجوار القائم، تلاها بتسديدة فوق العارضة في الدقيقة 23، بعد تغيير اضطراري في صفوف هال سيتي بنزول أبيل هيرنانديز بدلاًَ من ماركوس هنريكسن.
وفي الدقيقة 27 عادت تسديدة فالنسيا من فوق العارضة إلى ضربة مرمى، تلاه بول بوغبا في الدقيقة 29 بكرة تصدى لها ياكوبوفيتش، ثم أتى ماركوس راشفورد بمحاولة علت العارضة في الدقيقة 30، ثم ارتدت رأسية دايوموندي من القائم بالتزامن مع رفع الراية معلنةً التسلل في الدقيقة 32، تلاه أبيل هيرنانديز في الدقيقة 41 بتسديدة تصدى لها دي خيا، وأخيراً التقط ياكوبوفيتش تسديدة أخرى من بوغبا في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الدقيقة 51 عاود الشياطين الحمر المحاولة بواسطة واين روني ولكن تسديدته جاورت القائم، ليأتي الهدف في الدقيقة 56 من عرضية لعبها فالنسيا ومهدها مخيتاريان بالرأس إلى ماتا ليسجل. ثم أجرى جوزيه مورينيو مدرب الفريق الأحمر تغييره الأول مشركاً أنتوني مارسيال بدلاً من واين روني، ومرت تسديدة أخرى من داياموندي فوق العارضة في الدقيقة 65.
لاحقاً أجرى مورينيو التغيير الثاني في الدقيقة 70 بإقحام جيسي لينغارد بدلاً من هنريك مخيتاريان، وفي الدقيقة 73 سدد بوغبا ركلة حرة في القائم، تلاه التغيير الثاني لهال سيتي بنزول شون مالوني بدلاً من داياموندي في الدقيقة 75، وفي الدقيقة 80 اختتم مانشستر تغييراته بنزول مروان فيلايني بدلاً من خوان ماتا.
وفي الدقيقة 87 حسم فيلايني البديل المُهاجَم دائماً من جانب الجماهير المباراة برأسية الهدف الثاني بعد عرضية من أنتوني مارسيال، ليفوز اليونايتد بهدفين دون رد انتظاراً للقاء العودة في السادس والعشرين من الشهر الجاري، بينما يلتقي غداً ليفربول بساوثامبتون في المباراة الثانية لذهاب نفس الدور.