المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعرض الزمالك لـ"النصب" في صفقة مصطفى فتحي؟!


فارس
01-11-2017, 01:23 AM
يبدو أن مسئولي الزمالك في طريقهم للوقوع في "فخ" كبير جراء عملية "نصب" تتم لانتقال نجم الأبيض مصطفى فتحي، إلى فريق تورينو الإيطالي، بعدما ترددت فى الساعات الأخيرة، أنباء أن نادى تورينو الإيطالي لا يعلم شيئاً عما يحدث فى القاهرة بشأن تواجد مندوب من النادى لاستعارة مصطفى فتحي فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير الجاري.
وعلى الرغم من خروج مرتضى منصور وإعلان عن موافقته مبدئيًا على اتمام الصفقة مقابل 600 ألف يورو، على سبيل الإعارة، إلا أن هناك تسريبات بأن ما يحدث في مصر لم يعلم به تورينو على حسب تصريحات المسئول الإعلامي للنادي الإيطالي..
ويرصد "يوروسبورت" تفاصيل أزمة الزمالك وتورينو بشأن انضمام مصطفى فتحي لصفوف الفريق الإيطالي..
- تورينو يُثير الشكوك:
في مفاجئة من العيار الثقيل خرج بييرو فينيرا، مسؤول المركز الإعلامي بنادي تورينو الإيطالي، مؤكدًا أن ناديه لا يمكنه أبداً التوقيع مع أي لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي، بعد التوقيع مع اللاعب البرازيلي كارلاو مدافع أبويل القبرصي.
وقال فينيرا في تصريحات صحفية: "ليس لدي أية معلومات بخصوص مصطفى فتحي، أخبرني أحد الأشخاص أنه يتردد في مصر إعلامياً أن تورينو توصل إلى اتفاق لضمه ولكني أؤكد أن ذلك لم يحدث".
وأضاف فينيرا "قمنا بالأمس بضم اللاعب البرازيلي كارلاو لاعب أبويل القبرصي، وبالتالي أصبح من المستحيل ضم أي لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لأنه لا يوجد أي مكان أخر في قائمتنا".


https://koratoday.com/wp-content/uploads/2016/12/%D9%85%D8%B5%D8%B7%D9%81%D9%8A-%D9%81%D8%AA%D8%AD%D9%8A-%D9%81%D9%8A%D8%B3-%D8%A8%D9%88%D9%83.jpg

- أحمد مرتضى يتمسك بـ"المليون يورو" لحماية الزمالك من النصب:
فيما رد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، على تلك الأنباء قائلاً: "مندوب تورينو قدم لنا خطابا رسميا مختوما من النادى الإيطالي ومصطفى فتحي مبيلعبش فى الشارع ده لاعب فى نادى الزمالك وبقائه أو رحيله سيتم حسمه فى الجلسة القادمة مع مندوب النادى الإيطالي ومازلت متمسك بمليون يورو لإعارته".
كشف أحمد مرتضى أن الجلسة القادمة فى الساعات المقبلة سيحسم فيها جميع الأمور لإنهاء المفاوضات وأن جميع الطلبات المالية تم الحديث فيها من كافة الجوانب.
أحمد مرتضى يتمسك بهذا الشرط لضمان جدية نادي تورينو في طلبه باستعارة مصطفى فتحي، وخوفا من أن يكون الأمر، مجرد عملية "نصب" يقع الزمالك في شباكها