المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيكيه يستجيب لإدارة برشلونة ويظهر بنسخة أليفة


فارس
01-14-2017, 12:49 AM
حافظ المدافع الإسباني جيرارد بيكيه على هدوء أعصابه خلال مباراة فريقه برشلونة أمام أتليتك بلباو في إياب دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا والتي اقيمت على ملعب الكامب نو.


ولم يقم بيكيه بالاعتراض على أي من قرارات الحكم جيل مانزانو والتي جانب بعضها الصواب خاصة في الشوط الأول بعدما ألغى هدفا صحيحا بداعي التسلل ولم يحتسب أكثر من خطأ لصالح البلوغرانا.


وشهدت الأيام الماضية تعرض بيكيه لعاصفة من الانتقادات بسبب هجومه على حكم مباراة ريال مدريد وإشبيلية وموقعة بلباو برشلونة في ذهاب الكأس وأيضا لقاء البلوجرانا مع فياريال.


https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5154/a2_750462.jpg


وتقدمت لجنة الحكام بشكوى على بيكيه ويبدو أن إدارة النادي حذرته من التمادي في إطلاق تصريحات تنال من التحكيم الإسباني لاسيما أن جوردي ميستري نائب رئيس مجلس الإدارة صرح بأنه على الجميع مساعدة الحكام بدلا من انتقادهم.






وتجدر الإشارة أن بيكيه هاجم خافيير تيباس رئيس رابطة الأندية الإسبانية المشاركة في الليجا والذي كان يجلس في مدرجات ملعب فياريال خلال موقعة برشلونة والتي تعادل فيها البلوجرانا بشق الأنفس بهدف لمثله لاسيما أن برشلونة طالب بركلة جزاء إثر لمسة تسبب فيها مدافع الغواصات الصفراء.