المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جزيرة الدمى المسكونه


فارس
01-18-2017, 02:15 AM
((( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

هناك الكثير من الجزر العجيبة والغامضة والمخيفة حول العالم، البعض منها حقيقي، والبعض الاخر من وحي الخيال .. هناك مثلا جزر اكلي لحوم البشر وقاطعي الرؤوس البشرية في المحيط الهادي، وهناك جزر الفصح حيث تصطف الأصنام العملاقة وهي ترمق السماء بلا كلل كأنها تنتظر عودة أحدهم .. ربما من كوكب اخر! .. وهناك جزيرة الجماجم الأسطورية حيث يتصارع الغوريلا العملاق كنغ كونغ مع الديناصورات المفترسة من أجل عيون حبيبته البشرية الشقراء، ولا ننسى أيضا جزيرة الكنز حيث يحاول القرصان المرح جاك سبارو أن يتملص من قبضة زملاءه القراصنة الأشباح! .. هناك الكثير من هذه الجزر الغامضة التي يحتمل أن تكونوا قد سمعتم أو قرأتم عنها، أو ربما شاهدتموها من على شاشات التلفاز والسينما. لكني أكاد أجزم بأن العديد منكم لم يسمع قبلا عن جزيرة الدمى (La Isla De Las Muñecas ) .. حيث للأشجار عيون، وللأغصان اذان، وللجذوع أفواه!.



https://v.3bir.net/3bir/2015/07/dolls_main002-1.jpg


https://v.3bir.net/3bir/2015/07/dollsbg015-1.jpg



https://v.3bir.net/3bir/2015/07/dollsbg025-1.jpg



https://v.3bir.net/3bir/2015/07/dollsbg020-1.jpg



https://v.3bir.net/3bir/2015/07/dollsbg024-1.jpg









جزيرة دون جوليان ظلت منسية لسنوات طويلة، لكنها فجأة، ما بين ليلة وضحاها، تحولت إلى قبلة للسياح وتقاطر الناس إليها زرافات زرافات لرؤية الدمى والتعرف عن كثب على قصة دون جوليان العجيبة. وقد شعر أغلب زائري الجزيرة بنوع من الكابة وعدم الراحة ما أن خطت أقدامهم أرضها، فمئات الع العيون الصغيرة كانت تراقبهم وتتفحصهم بدقة، أينما أداروا وجوههم كانت هناك رؤوس بشعة تحدق إليهم، فبعد سنوات من التعرض لأشعة الشمس والرياح والأمطار تحولت العديد من دمى الجزيرة إلى مسوخ مرعبة يمكن أن تدخل الخوف إلى قلب أشجع الرجال.
هذا حال الجزيرة في النهار، أما في الليل، فلا يجرأ احد على دخولها، ولا يسمع فوقها سوى دبيب أرجل صغيرة تتقافز وتركض هنا وهناك بحثا عن فريسة جديده عن أولئك الذين نبذوا دماهم وعرائسهم وتركوها وحيدة ..


((( أرجوا أن تروق لكم ....