المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "وشاية" سر انقلاب مرتضى على شيكابالا


فارس
01-19-2017, 12:49 PM
توترت العلاقة من جديد بين مرتضى منصوررئيس نادي الزمالك ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب القلعة البيضاء، بعد اتهام اللاعب بالتمرد وإدعاء المرض والغياب عن التدريبات لرغبته في رحيل محمد حلمي المدير الفني للفريق.

وعلم "يوروسبورت عربية" ان انقلاب مرتضى على شيكابالا كان سببه وشاية قام بها أحد المقربين له والذي زعم بان اللاعب غير مصاب من الأساس ولكنه انتهز فرصة إصابته بالأنفلونزا في الأيام الماضية لإعلان العصيان على الإدارة والجهاز الفني للفريق والغياب المستمر عن التدريبات.
وعلى الجانب الآخر فان شيكابالا تسلح بتقرير الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق والكشف المنزلي الذي تم إجراؤه له للتأكيد بانه مصاب بالفعل ولم يكن قادرًا على المشاركة في التدريبات خلال الأيام الماضية بسبب إصابته بالإنفلونزا وطلب من إدارة النادي بالعودة إلى طبيب الفريق للتأكد منه فيما يتعلق بحالته وعما إذا كان يدعي المرض.
ومنح مرتضى منصور مهلة أخيرة لشيكابالا حتى معسكر الفريق المقرر إنطلاقه يوم السبت القادم للعودة من جديد والمشاركة في التدريبات للتأكيد على حسن النوايا وعدم إدعائه المرض، وأخطر الجهاز الفني اللاعب بضرورة التواجد في المعسكر أيًا كانت حالته الصحية لتبقى الكرة في ملعب شيكابالا حاليًا.