المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3 نجوم فتحوا "النار" على الفراعنة!!


فارس
01-20-2017, 02:48 AM
انتهت مباراة مصر الأولى في منافسات كأس الأمم الإفريقية، والتي خاضها الفراعنة أمام مالي وانتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين، إلا أن أثار هذه المباراة مازال يُخيم على الأجواء، قبل يومين من مباراة الفراعنة الثانية امام المنتخب الأوغندي، والمقرر إقامتها السبت المقبل.
ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، بعد المنتخب الغاني المتصدر برصيد 3 نقاط، ويأتي المنتخب الأوغندي في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.
ويرصد "يوروسبورت" أبرز 3 تصريحات هاجم فيها نجوم الوسط الرياضي الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، بسبب مباراة مالي..
- مرتضى منصور:




https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5155/YYYYY-YYYYY_590914.jpg


بعد التعادل السلبى للمنتخب الوطني مع نظيره المالي انتقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر، قائلاً: "قولتها من أسبوع فى اتحاد الكرة إني متشائم ومش متفائل لأن اللي بيحب ويكره عمره ما يكسب وكوبر بيحب ويكره"، مشددًا على أن مستوى غانا وأوغندا أفضل من المنتخب المالي لذلك فالقادم سوف يكون أصعب للمنتخب الوطنى فى باقى مشواره بأمم إفريقيا.
قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن إصابة أحمد الشناوي حارس الزمالك والمنتخب أمام مالي، بسبب عفاريت عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني ودجلة، قائلاً: "كنت بقول قبل كده ومحدش صدقني دلوقتي الحضري جاب العفريت الصغير خلص على إكرامي والنهارده العفريت الكبير خلص على أحمد الشناوي".
- حسن شحاته:


https://img.youm7.com/ArticleImgs/2016/9/11/185419-4.jpg

أما حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، والذى تولى مؤخرًا تدريب فريق بتروجت، فقد انتقد تمسك الجهاز الفني لمنتخب مصر بالدفع بأحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في مواجهة مالي بكأس أمم أفريقيا، رغم شكوى الحارس من الإصابة فى الإحماءات التي سبقت المباراة، وشدد المعلم حسن شحاتة على أن الدفع بالشناوي خطأ جسيم يتحمله جهاز منتخب مصر، وكان الأولى الدفع بعصام الحضري من بداية اللقاء وعودة شريف إكرامي إلى دكة البدلاء.
- أحمد حسام "ميدو":

https://img.adminlive.elwatannews.com/image_archive/648x316/17050928071456783853.jpg

وفي سابقة تحدث لأول مرة منذ أزمتهما الشهيرة عام 2006، اتفق أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة مع رأي حسن شحاته، مشددًا على أن أحمد الشناوي يعانى من إصابة مزمنة فى الظهر منذ فترة ولم يعالج منها، مُطالبًا بسفر الشناوي للعلاج في الخارج من إصابة الظهر، حتى يستعيد عافيته مرة أخرى، مؤكدًا أن هناك تشخيصا خاطئا لحالة الشناوي الذى يتعرض للإصابة أكثر من مرة، لافتًا إلى أن إصابة الشناوي وشريف إكرامي بإصابات عضلية يرجع إلى الحمل التدريبي من مدرب حراس المنتخب أحمد ناجى، ولذا لابد من مراجعة هذا الحمل التدريبي.
وتوقع أحمد حسام أن يجري هيكتور كوبر تغييرات بتشكيل الفراعنة أمام أوغندا بالجولة الثانية من أمم أفريقيا فى اللقاء المقرر له السبت المقبل، واستبعاد محمد النني أمام أوغندا والدفع بإبراهيم صلاح، بدلا منه أو تواجد أحمد فتحي في الوسط، والدفع بعمر جابر فى الجبهة اليمنى، وقال ميدو: "مش هتكلم كتير عن المنتخب لأنى مؤمن رغم الأداء الكارثي فى مباراة مالي أننا قادرون على الصعود ولكن نقطة واحدة المنتخب افتقد قائده حسام غالى".