المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري القطري: سباق الصدارة يتواصل بين السد ولخويا


المشرف العام
05-25-2015, 04:12 PM
http://alhayat.com/getattachment/7f349942-7e3e-413e-8387-fd2a63f3c6f7/


يتواصل سباق الصدارة بين السد ولخويا في المرحلة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم التي تتوقف بعد البطولة حتى الـ29 من الشهر المقبل لمشاركة المنتخب في "خليجي 22" في الرياض.
ويلتقي السد الأول (23 نقطة) الخور التاسع (11 نقطة) غداً، فيما يلعب لخويا حامل اللقب والثاني في الترتيب (22 نقطة) مع العربي السابع (13 نقطة) الجمعة المقبل في أبرز مباريات المرحلة.
ويسعى السد إلى عدم التفريط بالصدارة كما حدث في المرحلة الماضية، وسيعمل على تحقيق الفوز على رغم صعوبة المواجهة مع الخور الذي أطاح الجيش في أكبر مفاجآت الدوري ثم حقق فوزاً ثانياً على الشمال المرحلة الماضية، فاستعاد الكثير من قوته وابتعد عن منطقة الخطر.
وما يزيد من قوة المواجهة اكتمال صفوف الفريقين بعودة مدافع السد، الكوري الجنوبي سو لي والذي سيحتاج اليه الفريق بشدة في مواجهة الثلاثي البرازيلي الخطير للخور المكون من صانع الألعاب ماديسون ورأسي الحربة خوليو سيزار وويليام جونيور.
ويأمل لخويا في استعادة نغمة الفوز على حساب العربي، وأن يتعثر السد من جديد لكي يعتلي الصدارة قبل فترة التوقف، لكن المهمة ليست سهلة لأنه لا بديل للعربي سوى الفوز لتصحيح مساره بعد خسارته أمام أم صلال ثم تعادله مع الشيحانية.