المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوبر يتلقى الصدمة الرابعة قبل مواجهة غانا!


فارس
01-24-2017, 02:12 AM
تلقى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، الصدمة الثانية، قبل 48 ساعة فقط من مباراة الفراعنة أمام غانا، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.
صدمة كوبر تمثلت في مغادرة علي جبر، مدافع منتخب مصر، لمران الفراعنة، اليوم الاثنين، بعد شعوره بآلام فى العضلة الأمامية استعدادًا لمباراة غانا، التي ستقام في التاسعة مساء الأربعاء.
فضل الجهاز الفني للمنتخب إراحة جبر من التدريبات، اليوم الاثنين، خوفاً من تفاقم الإصابة خاصة أن جبر أحد الأعمدة الأساسية فى تشكيل الفراعنة وشارك أمام مالي و أوغندا.
مباراة غانا تُعد مباراة الحسم، لا سيما وهي التي ستحدد المنتخبين المتأهلين من المجموعة الرابعة، بعدما تصدر البلاك ستارز، قمة المجموعة بـ6 نقاط، وجاء الفراعنة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما جاء المنتخب المالي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وتذيل المنتخب الأوغندي المجموعة بدون نقاط.
إصابة جبر ليست الأولى، بل سبقها تأكيد غياب محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر للمنتخب الوطني، بعد إصابته في مباراة اوغندا، ومن قبله إصابة أحمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب والزمالك، بتمزق في العضلة الخلفية، وعودة إلى القاهرة لمواصلة التأهيل مع فريقه، فضلا عن إصابة شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، بشد في العضلة الخلفية أيضًا.