المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج اليو ناو YouNow


programs-browser
01-24-2017, 04:02 PM
برنامج يو ناو بث مباشر ، يوناو لايف
بعد تحميل برنامج اليو ناو YouNow يمكنك التمتع بـ دردشة فيديو مباشرة في يوناو لايف ، يتيح لك تحميل برنامج يوناو التمتع بـ ميزة يو ناو بث مباشر و مشاهدة بث يوناو للتواصل مع الاصدقاء او تحميل برنامج اليو ناوYou Now ( يوناو عربي ) للتعرف على اصدقاء جدد من خلال دردشة فيديو و البث الحي او من خلال بث فيديو مسجل مثل قنوات اليوتيوب . اليوناو عربي يتشابه ولو بنسبة ضئيلة مع برنامج سناب شات في التواصل من خلال الفيديوهات . في هذا المقال يمكنك التعرف على شرح برنامج اليو ناو و طريقة عمل بث يوناو مباشر ( يوناو لايف ) و التعرف على برنامج يو ناو للكمبيوتر بالاضافة الى رابط مباشر لـ تحميل يوناو للاندرويد ( يوناو تحميل مجاني بالاسفل ) . اقرأ بعد تحميل برنامج يو ناو شرح طريقة الاستخدام الموضحة بالصور بالاسفل للحصول على تجربة ممتعة و متكاملة عند استخدام تطبيق يو ناو You Now .
تحميل يوناو للاندرويد
صورة البرنامج
https://www.google.com.eg/url?sa=i&rct=j&q=&esrc=s&source=images&cd=&cad=rja&uact=8&ved=0ahUKEwiyhrrujNvRAhWPSxoKHYxHCssQjRwIBw&url=https%3A%2F%2Fwww.younow.com%2Fexplore%2F%25D8 %25AD%25D8%25A7%25D9%258A%25D9%2584&bvm=bv.144686652,d.d24&psig=AFQjCNG-wDdY7CWBc9b749nl8Xr-Vrih6Q&ust=1485358258609808
بث اليوناو دردشة فيديو مباشرة You Now
بعد تحميل برنامج اليو ناو YouNow يمكنك مشاهدة يو ناو بث مباشر لاكثر من مليون بث حي يحدث في الوقت الحالي و تصفح ما يبثه الآخرون و المشاركة بالدردشة و ابداء اعجابك بهذا البث و استخدام العديد من ادوات التفاعل ، كما يمكنك اضافة اصدقاء جدد و الاعجاب بصفحاتهم و متابعة بث اليوناو الخاص بهم اول بأول ، الصورة التالية توضح متابعة بث يوناو لاحد مستخدمي يوناو عربي و تفاعل الجمهور مع البث الحي من خلال الدردشة و الاعجاب :
مشاهدة بث مباشر في بث يوناو – تحميل برنامج اليو ناو YouNo يو ناو بث مباشر
Download YouNow Live BroardCast for Android تحميل برنامج يوناو بث مباشر
يمكنك تصفح و استعراض قاعدة مستخدمي برنامج يو ناو You Now و ذلك لمشاهدة يو ناو مباشر مميز و التعرف على اصدقاء جدد و ذلك من خلال البحث عن احد الاشخاص بالاسم ، او عرض الفيديوهات حسب الاهمية و الاكثر مشاهدة او حسب اكثر الحسابات متابعة و اعجابات ، كما يمكنك استخدام خاصية الهاشتاغ # للتعرف على الفيديوهات من مدينة معينة مثلاً ، كما توضح الصورة ادناه : تطبيق يو ناو You Now (http://programs-kingdom.com/younow-download/)
استعراض الفيديوهات – تحميل برنامج اليو ناو YouNow ، تحميل برنامج يو ناو بث مباشر ، تحميل يوناو للاندرويد
لا تستمر بالمشاهدة فقط ، يمكنك بعد تحميل برنامج يوناو بث مباشر مشاركة الاصدقاء و الجمهور بث حي جديد ( يوناو لايف ) خاص بك و ذلك من خلال اضغط على رمز الفيديو من الشاشة الرئيسية لبدء بث يوناو جديد . ثم اختيار ” اعمل بث حي ” كما هو موضح في الصورة ادناه :الانتقال الى البث المباشر – تحميل برنامج اليو ناو YouNow ، تحميل برنامج يو ناو بث مباشر ، بث اليوناو
الان يبدأ بث اليوناو الخاص بك ، و تظهر لك الشاشة كما هي موضحة في الصورة ادناه ، لتوضح عدد الاعجابات بالفيديو و عدد المشاركات و عدد مرات المشاهدة ، كما يمكنك التعرف على الجمهور من خلال الايقونة الخاصة بذلك او اضافة ضيوف للتحدث بجانبك في البث المباشر او تبديل الكاميرا من الامامية للخلفية و العكس و مشاهدة الدردشة و رسائل الزوار و المشاهدين و تفاعلهم مع البث الخاص بك :عمل بث مباشر – تحميل برنامج اليو ناو YouNow ، تحميل برنامج يو ناو بث مباشر ، برنامج يوناو شرح
اليوناو (http://programs-kingdom.com/younow-download/)
تحميل برنامج اليو ناو YouNow للكمبيوتر
من خلال الموقع الرسمي لـ برنامج اليو ناو ، يمكنك تسجيل الدخول الى حسابك باستخدام ايميل جيميل الخاص بك او حساب فيسبوك او حساب تويتر و الحصول على كافة ادوات و فيديوهات يو ناو و بث اليوناو المباشر من خلال الويب او الكمبيوتر ، بالتالي ذلك سوف يغنيك ذلك عن تحميل برنامج اليوناو للكمبيوتر You Now .
مميزات تحميل برنامج يو ناو بث مباشر للاندرويد
1– تحميل يوناو للاندرويد متاح بشكل مجاني لجميع المستخدمين .
2– يتيح لك تحميل برنامج اليوناو YouNow للجوال امكانية الدردشة بالفيديو مع الاصدقاء .
3– يعتبر برنامج يو ناو بيئة مناسبة لعرض المواهب و التعرف على اصدقاء جدد و مشاركة الخبرات بطريقة مميزة و بيئة تواصل فعالة .
YouNow (http://programs-kingdom.com/younow-download/)
4– تحميل برنامج اليو ناو YouNow متاح باللغة العربية و يمكنك الحصول على اليوناو عربي من خلال تحويل لغة هاتفك الى اللغة العربية .
5– التفاعل اول بأول من اهم المميزات التي سوف تحصل عليها بعد تنزيل تطبيق يو ناو للاندرويد ، و ذلك من خلال التواصل مع الجمهور من خلال الدردشة و معرفة عدد المشاهدين و الاعجابات و المشاركات مباشرة .
برامج مشابهة:
تستطيع التعرف على اصدقاء جدد من العالم المحيط بك و اجراء مكالمات مجانية بنظام اضغط و تحدث من خلال الرابط التالي” برنامج كوكو مكالمات“و كما يمكنك التعرف على برنامج من افضل برامج المواهب “برنامج7 نجوم“.
معلومات تحميل برنامج اليو ناو YouNow يو ناو بث مباشر
Download YouNow Live BroardCast for Android

تحميل يو ناو للاندرويد من هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=younow.live&referrer=utm_source%3Dyounow.com%26utm_campaign%3D app-promo-android%26utm_medium%3Dreferral%26utm_content%3Dd-web-sidebar-1)
تحميل يو ناو للايفون من هنا (https://itunes.apple.com/app/apple-store/id471347413?mt=8&pt=669563&ct=d-web-sidebar-1)



المصدر : مملكة البرامج (http://programs-kingdom.com) - برامج اندرويد (http://programs-kingdom.com)

فارس
01-24-2017, 04:17 PM
شكرا لك
جزاك الله خيرا