المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 لاعبين سيسعى ريال مدريد لضمهم في الصيف القادم


فارس
01-25-2017, 08:24 AM
بالرغم من تغير سياسة التعاقدات لفريق ريال مدريد في الصيف الماضي إلا أن بعض الصحف أشارت إلى عدة أسماء قد يكون الميرينغي مهتم بضمها في سوق الإنتقالات القادم وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هذه الأسماء.
باولو ديبالا




يقدم الأرجنتيني باولو ديبالا مستويات مميزة مع يوفنتوس في هذا الموسم فقد نجح في خطف الأنظار إليه كموهبة لها مستقبل كبير خاصة لقدراته التهديفية وإمكانياته في المراوغة فقد شارك في هذا الموسم في 13 مباراة في الكالتشيو مع البيانكونيري وتمكن من تسجيل 5 أهداف وله تمريرتين حاسمتين ويعد أبرز أهداف النادي الملكي في الصيف القادم.


تيبو كورتوا


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5156/h_53117568_522506.jpg


بالرغم من مستوى الكوستاريكي كيلور نافاس الرائع مع ريال مدريد إلا أنه لازال هناك اتجاه كبير داخل أروقة النادي للتعاقد مع حارس مرمى آخر ونظراً لصعوبة الظفر بخدمات الإسباني ديفيد دي خيا فقد توجهت الأنظار نحو تيبو كورتوا في ظل مستواه الرائع مع تشيلسي إلى جانب خبرته السابقة في الليغا عندما كان لاعباً في أتلتيكو مدريد ولكن ستظل رغبة كونتي في الحفاظ على خدمات لاعبه العقبة الأكبر أمام الميرينغي لضم الحارس البلجيكي.


ديفيد ألابا


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5156/h_53125971_329784.jpg


قد يكون التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا أحد أصعب المهام على الإطلاق خاصة لتصريحات اللاعب النمساوي حول سعيه للبقاء مع بايرن ميونيخ إلى جانب تمسك الفريق البافاري لخدمات ظهيره المميز وبالتالي فالحلول ليست متاحة بكثرة أمام إدارة الميرينغي ويبقى قيمة العرض التي قد تكون كبيرة هو الحل الوحيد أمام ريال مدريد من أجل التعاقد مع اللاعب المتعدد المهام.


غيلسون مارتينس
أصبح البرتغالي غيلسون مارتينس أحد أهم أهداف كبار الأندية الأوروبية في الصيف القادم لما يقدمه من أداء قوي مع سبورتينغ لشبونة في هذا الموسم حيث وصفه البعض بأنه خليفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ظل مستواه الرائع ويعتبر برشلونة أحد أبرز المعجبين بضمه وبكل تأكيد لن تفوت إدارة ريال مدريد فرصة التعاقد مع هذه الموهبة الشابة.


ماركو فيراتي




قد يكون الإيطالي ماركو فيراتي حلاً مناسباً لفريق ريال مدريد خاصة لقدراته المميزة في التمرير ودقته وإمكانياته في خلق الفرص ولعب التمريرات البينية إلى جانب مساهماته الدفاعية الجيدة وقد يسعى الميرينغي للتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان في ظل كثرة تعرض لاعبي وسط النادي الملكي للإصابات وبالتالي ستكون هذه الصفقة بغرض توفير بدائل جيدة للفريق.