المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يستيقظ على ورطة السوبر!!


فارس
01-31-2017, 02:43 AM
شدد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، على أن موعد لقاء السوبر المصري بالإمارات مع نادي الزمالك المزمع إقامته 10 من الشهر المقبل لم يكن مدروسا بالطريقة الكافية من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، منوها إلى أنه سيؤثر كثيرا على اللاعبين في ظل تأهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لقبل نهائي الأمم الإفريقية بالجابون في نسختها الـ31 وسيستمر حتى نهاية البطولة وهو 5 من فبراير وهو موعد نهائي البطولة القارية.
كشف البدري، عن أن اللقاء لابد أن تكون له مشاورات فنية مع إدارة الناديين حول إقامة اللقاء خاصة بعد ما تأهل المنتخب الوطني لقبل نهائي البطولة، موضحا أن اللقاء سيزيد من الضغط العصبي والبدني على اللاعبين خاصة وأنهم سينضمون لمعسكر الفريق فور العودة من المنتخب.
وتأهل المنتخب الوطني أمس لدور قبل النهائي للبطولة الإفريقية على حساب المنتخب المغربي بعد أن فاز عليه بهدف دون رد وسيواجه منتخب بوركينا فاسو الأربعاء المقبل في نصف النهائي.
الأحمر رغم أنه يعلم أن البطولة الإفريقية كانت ستنتهي فى 10 فبراير المقبل، لكن على ما يبدو أن مدربه كان يتوقع خروج الفراعنة مبكرا، بسبب المستوى والنتائج غير المبشرة قبل الكان 2017، وهو ما خالفه كوبر وأبنائه فى الجابون، ليزيدوا من محن الأهلى الذى يمتلك أكثر من لاعب فى المنتخب وكذلك فى المنتخب العسكري الذى خاض بطولة شاقة فى سلطنة عمان بكأس العالم، مع العلم أن أحمد حجازي وأحمد فتحي وعبدالله السعيد هم الثلاثي الذى يشارك باستمرار في البطولة الإفريقية للفراعنة حتى الآن.
البدري يرى أن الضغط الذى تعرض له نجوم الأهلى فى الفراعنة وعمان، قد يؤثر على اللياقة الذهنية للاعبين التى كانت قد وصلت لفورمة مميزة قبل توقف الدوري، بالفوز على الغريم التقليدي الزمالك فى الدوري بالقمة الـ 113 بهدفين لمؤمن زكريا والنيجيري أجاي، وهو ما جعله ينتقد اتحاد الكرة على موعد السوبر المحدد سلفا منذ أشهر، وليس فى الفترة السابقة.
كان النادي الأهلي قد فاز اليوم على جولدي وديا برباعية نظفية اليوم الإثنين، في إطار استعدادات الفريق الأحمر لمباراة السوبر أمام الزمالك.