المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عصام الحضري يكشف سر تصديه لركلات ترجيح بوركينا


فارس
02-02-2017, 01:48 PM
أبدى عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي وادي دجلة، سعادته بالتألق الكبير الذي ظهر عليه خلال مواجهة بوركينا فاسو، وقيادته الفراعنة للتأهل إلى المباراة النهائية ببطولة الأمم الأفريقية، بعد أن تصدى لركلتي ترجيح كانا سببا في تأهل المنتخب.
وأضاف "الحضري" خلال مؤتمر مع البعثة الإعلامية المرافقة للمنتخب في الجابون، أن لقب جامايكا الذي أطلق عليه لا يغضبه على الإطلاق، مؤكدا أن قصة جامايكا واستعانته بالدجالين للتألق في المباريات والزود عن مرماه أمر غير صحيح قائلا "لقب جامايكا مش بيفرق معايا ولا بيقلل مني"، مؤكدا أنه أمر يسعده ويمنى أن يظل يسعد المصريين دائما.
وكشف حارس المنتخب عن السر الحقيقي لتألقه، قائلا:"جامايكا بتاعي.. هو الصلاة والأذكار والاجتهاد والتركيز في التدريب.. ولو جامايكا دي هتسعدني وتسعد مصر يارب تكمل معايا طول العمر".
فيما جدد "الحضري" رغبته في العودة لصفوف الأهلي مجددا، مشددا على أنه يعشق كيان النادي الأحمر وجمهوره، موجها الشكر لبعض الجماهير التي أطلقت حملة من أجل عودته للنادي الأحمر قائلا بشكر الناس وفي النهاية ده قرار مجلس الأهلي وهحترم أي قرار زي ما اترفض قبل كده عودتي".
وأشاد حارس وادي دجلة، بالجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، مؤكدا أنهم يبذلون مجهود كبير قائلا "عمري ما شفت مدرب بيتعب زي كوبر.. راجل خرافي بينام 4 ساعات بس.. من أجل التحضير للمباريات وإسعاد المصريين".
ورفض قائد المنتخب الانتقادات الموجهة إلى المدير الفني بشأن ميله إلى اللعب الدفاعي وعدم تقديم اداء جيد، قائلا متفرقش لعب دفاعي ولا هجومي والمهم هو الفوز.. لو لعبنا حلو وفشلنا في الفوز باللقب ولا حد هيفتكرنا".
وشدد "الحضري" على أنه لم يتحدث مع زوجته منذ انطلاق البطولة الإفريقية بالجابون، وأن كل تركيزه ينصب على الظهور بشكل جيد في البطولة قائلا " بنجهز للنهائي وناسي كل حاجة في حياتي الشخصية علشان نفوز بالبطولة الثامنة لمصر والخامسة ليا".
واختتم "الحضري" تصريحاته بأن ما حدث من باولو دوراتي مدرب بوركينا وهيرفي رينارد مدرب المغرب وتقبيلهم والانحناء لي شيء غير طبيعي ويرفع من معنوياتي قائلا "لن أنسيى لحظة انحناء رينارد لتحيتي أو كلمات الإشادة اليت قالها دوراتي".