المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Algo techs عصر جديد من التداول


samerkamelrami
02-07-2017, 05:12 PM
ALGO TECHS عصر جديد من التداول
شركة ALGO TECHS تدشن نظام جديد للتداول الالي
ATS' - نظام Algoللمتاجرة
نحن بشر، و لا نستطيع العمل على مدى 24 ساعة في اليوم ، و كل يوم دون توقف، هذا أمر مستحيل!
مع الإنجازات التكنولوجية المتقدمة و التقدم الحاصل في القرن الماضي، قمنا بحل هذه المشكلة مع نتائج بأضعاف مضاعفة. فنظامAlgoTechs 'ATS' ، هو نظام متاجرة أوتوماتيكي ، تم تطويره على يد خبراء ماليين ، مبرمجي كمبيوتر و مختصي رياضيات.
بإمكان نظام المتاجرة بالسلعAlgoTechs 'ATS' أن يقفز بك و برأس مالك لتفوق مادي عال.


أسباب النجاح
يقوم نظام برمجية المتاجرة بالسلع بتشغيل البراعة الفائقة لنظام ATSفي تحليل كميات هائلة من المعطيات، متوصلاً بذلك للإستنتاج الصحيح و تحقيق معدل متاجرات ناجح بشكل ثابت على مدى ثلاث سنوات.
و بسجّل متابعة مجرب و معتمد من قبل شركة فريق ثالث مالية.



الفعاليات و العمليات المعقدة هي:
الحسابات ، القرارات، العمليات و الأفعال العملاقة ، و التي يتم تنفيذها في ثوان فقط
دراسات و تحليلات لتوجهات الأسواق و إعتمادها لتحسين الأداء المستقبلي.
مناعة ضد العواطف و المشاعر التي بالإمكان ان تؤدي إلى المخاسر الكارثية.
قم بالتسجيل دون تأخير اليوم و عزز نفسك للحصول على الحرية المالية.


التجارة الأتوماتيكية
التجارة الأتوماتيكية هو نظام إبداعي مبني على خوارزميات متقدمة. تمت برمجة هذا النظام للتحديث المستمر مع معلومات البورصة ، و تحليل المعطيات تبعاً لمؤشرات محددة مسبقاً. و بالإعتماد على هذه القوانين، يقوم النظام بإتخاذ القرار حول أي فعل تجاري يستحق أدائه و متى يجب أدائه في كل لحظة من اللحظات. جميع عمليات المتاجرة - بدءاً من تلقي المعلومات، التحليل و التنفيذ التجاري - يمكن في بعض الأحيان أن تستغرق هذه العملية ثانية واحدة فقط !
المتاجرة الأتوماتيكية موجودة منذ أكثر من عقد من الزمان. فالكيانات التجارية الكبيرة ، مثل البنوك، الشركات الإستثمارية، صناديق الإئتمان .... قد إستخدمتها حتى يومنا هذا.
في السنوات القليلة الماضية - و كنتيجة لثورة المعلومات و شبكة الإنترنت - المتاجرين الخصوصين/ المستثمرون و كذلك المضاربون الصغار بدئوا في إستخدام المتاجرة الأتوماتيكية.


المتاجرة الأتوماتيكية توفر لك العديد من المزايا ، نوردها في التالي:



عند إستخدامك لهذا النظام، سيكون بحوزتك السرعة في أداء المتاجرة مع إتخاذ القرار السريع ، مستخدما الروبوت الخاص بنا لتحقيق الكثير من الأرباح مع محصول ربح عالي جداً.
في حال كونك متاجر مستقل ، يتوجب عليك القيام بالمتاجرة للعديد من الساعات يومياً، و لكن عند إستخدامك نظام المتاجرة الأتوماتيكي، سيكون بإمكانك المتاجرة للعديد من الساعات من خلال الروبوت و تحقيق الكثير من الأرباح.
إستخدام نظام المتاجرة الأتوماتيكي يعطيك ميزة المتاجرة 24 ساعة / يومياً و لخمسة أيام في الأسبوع و تحقيق الكثير من الأرباح.
إذا كنت متاجر مستقل، ستفكر دائماً في الربح ، كيفية المتاجرة ، كيفية تحقيق الكثير من الأرباح ، الأمر الذي يستهلك الكثير من طاقتك ، و لكن إستخدام نظام AlgoTechsسيمكنك من الربح بسهولة.
عند إستخدامك نظام المتاجرة الأتوماتيكي ، بإستطاعتك تحقيق الكثير من الأرباح ، لأن النظام يقوم بالحسابات و إتخاذ القرارات و التحليلات في وقت قصير. لدى النظام القدرة على أداء الأفعال و التطور بسرعة في سوق المال.
كان إستخدام نظام المتاجرة الإتوماتيكي هو الطريقة الأمنة ، للمستثمرين الكبار و للبنوك التجارية.
إذا أردت تحقيق الكثير من الأرباح في إستثمارك ، نحن نسعد إذا قمت بالإنضمام لشركتنا و البدء في التمتع بنظامنا لتحقيق الربح الكثير و رؤية محاصيل كبيرة من إستثمارك.
منذ سنة 2012، قامت "AlgoTechs" بتزويد الزبائن بأرباح منتظمة بنسبة 2% إلى 3% على الأقل في الشهر. و نسبة 24% إلى 36% بصورة سنوية.
إذا كنت تريد أن تكون متاجر جيد مع التمتع من أرباح عالية في الإستثمار ، أنت لا تحتاج لأي خبرة أو أية خلفية في المتاجرة في سوق المال.

اليكم الرابط للموقع https://algotechs.com (https://algotechs.com)



http://store6.up-00.com/2017-02/148622769545411.png

فارس
02-07-2017, 10:49 PM
شكرا لك على الطرح الرائع
لا عدمنا مواضيعك