المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خمسة خيارات لتعويض فيدال في برشلونة


فارس
02-13-2017, 03:08 PM
أعلن الموقع الرسمي لنادي برشلونة في بيان رسمي عن غياب ظهيره الأيمن أليكس فيدال عن الملاعب لمدة 5 أشهر، وذلك عقب إصابته خلال مواجهة ألافيس ضمن منافسات الأسبوع 22 لليغا.

واضطر فيدال لمغادرة ملعب المباراة لصالح أندريه غوميز، عقب التحام أسفر عن كسر بالكاحل الأيمن، في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بسداسية نظيفة.
https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5159/777_959450.jpg


وتأتي تلك الإصابة بعد معاناة طويلة مع الاستبعاد من جانب المدرب لويس إنريكي لحساب سيرجي روبرتو، الذي بات خياراً وحيداً في الوقت الحالي بمركز الظهير الأيمن.
وتشير قوانين الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن برشلونة يحق له التعاقد مع لاعب لتعويض المصاب فيدال بشرط ان يكون ذلك في صفقة انتقال حر من خارج الليغا أو لاعب من الدوري الإسباني.
وينتظر أن يجتمع لويس إنريكي مع روبيرت فيرنانديز المدير الرياضي في برشلونة لتحديد امكانية تعويض النادي بضم لاعب جديد لخلافة فيدال المصاب.


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5159/555_571846.jpg


وأصبح من المستبعد امكانية تعاقد برشلونة مع داريو سيرنا اللاعب الكرواتي الدولي أو برانيسلاف ايفانوفيتش النجم الصربي.
ويفاضل برشلونة بين مارتين كاسيريس لاعبه السابق29 عاما من دون عقد في الوقت الحالي والبرازيلي دوغلاس مايكون لاعب روما السابق 35 عاما من دون عقد وجوزيه بوسينجوا البرتغالي لاعب تشيلسي السابق 34 عاما من دون عقد.
وهناك كذلك خيار البرازيلي دوغلاس لاعب سبورتنج خيخون الحالي والمعار من صفوف النادي الكتالوني البالغ من العمر26 عاما وماسيدو لاعب لاس بالماس26 عاما.


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5159/64_193132.jpg


ويمكن لإنريكي الاعتماد على على نيلي وسيرجي بالينسيا من الفريق الرديف في الجانب الأيمن مع امكانية تحويل البرازيلي رافينيا ألكانتارا للجانب الأيمن.



ويحق للاعب برشلونة الجديد اللعب في المسابقات المحلية الدوري والكأس فقط من دون المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي.
يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في ترتيب الليغا بفارق نقطة عن ريال مدريد الذي يمتلك مباراتين مؤجلتين.