المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهم الاماكن السياحية في جورجيا


هاجر
07-10-2015, 07:27 AM
ا

اهم الاماكن السياحية في جورجيا

ولاية جورجيا لديها العديد من المعالم التاريخية ، وكثير منها متصل بالحرب الأهلية . هناك قصور ما قبل الحرب تم استعادتها فضلا عن مواقع حرب رئيسية مثل حرق أتلانتا . وفي الدولة أيضا المنتزهات البرية الطبيعية و المستنقعات التي تقدم التخييم والتنزه والمواقع التاريخية ؛ الحوض الواسع ، في أتلانتا ، كما أنه يقال أن تكون الأكبر في البلاد بما لها من الأنشطة في ذلك متنزه مع الأسطوانة الواقاية ، و الحياة البرية الأفريقية للحفاظ على الحديقة المائية .

جورجيا اكواريوم
حوض سمك جورجيا هو الاكبر في العالم ، مع أكثر من 8 ملايين غالون من المياه العذبة والمالحة . وهناك خمسة معارض تحت الماء تأخذ الضيوف في رحلة المائية في جميع أنحاء العالم . وتكرس المياه الباردة في الحياة البحرية من أبرد أعماق المحيطات ، من الأسترالية لتنانين البحر والأعشاب الضارة ل سرطان العنكبوت الياباني .

جورجيا إكسبلورر هو معرض تفاعلي للحياة البحرية المحلية ، مع برك تعمل باللمس من السرطانات لحدوة حصان ، ونجوم البحر ، والروبيان . و الغواص الاستوائي مع تكريم لل شعاب المرجانية في العالم ، مع عرض لل ثعابين ، قنديل البحر ، خيل البحر و أكثر من ذلك .

للتواصل مع جورجيا اكواريوم
أتلانتا ، GA 30313
georgiaaquarium.org

جزيرة جيكل
المعروفة باسم ” جوهرة جورجيا ، ” كانت جزيرة جيكل المميزة في الشتاء ، مع أعضاء نادي جزيرة جيكل . اليوم ، حاجز الجزيرة مفتوحة للجمهور ، مع 10 ميلا من الشاطئ و منطقة هي معلما تاريخيا وطني هي واحدة من أكبر مشاريع الترميم الجارية في جنوب شرق الولايات المتحدة . وتشمل الأنشطة الشعبية والتخييم ، و التجديف ، وركوب الخيل و مشاهدة الطيور .

جزيرة جيكل أيضا هي موطن ل مركز جورجيا للسلاحف البحرية ، مما يساعد على الحماية ، و إطلاع الجمهور على السلاحف ضخمة الرأس التي تضع بيضها على شاطئ جزيرة جيكل . يتضمن مركز السلاحف البحرية للمتحف حيث يمكن للزوار التعرف على السلاحف ضخمة الرأس ، مع المعارض على الحفاظ على السلاحف البحرية ، وإعادة التأهيل ، ودورة الحياة من البيضة إلى مرحلة البلوغ . وهناك أيضا مركز لإعادة التأهيل و عيادة بيطرية .

للتواصل مع متحف جزيرة جيكل
جزيرة جيكل ، GA 31527
jekyllisland.com

حديقة مستنقع أوكيفينوكي
زيارة حديقة مستنقع أوكيفينوكي التي تقع في أوكيفينوكي الوطنية للحياة الفطرية ، مع أخذ رحلة العودة في الوقت المناسب إلى أيام الرواد ، عندما يسكنها الهنود وعدد قليل من المستوطنين للقفز من الجزر والبحيرات و الغابات . ومن المعروف أن الحديقة لها مسارات المياه و رحلات القوارب في الممرات المائية الهندية الأصلية .

تستحق جزيرة بايونير أيضا المشاهدة فهي الرائدة العزبة بما فيها من عسل النحل و القرية الهندية سيمينول .

للتواصل مع حديقة مستنقع أوكيفينوكي
ايكروس ، GA 31501
okeswamp.com

حديقة المغامرات البرية
تبلغ مساحة هذه الحديقة إلى 170 فدان كما انها واحدة من أكبر مجموعات الأسطوانة الوقايات و التشويق وركوب الخيل الأخرى في الجنوب ، جنبا إلى جنب مع أكثر من 500 من الحيوانات البرية ، و سلسلة الحفلات الموسيقية و سبلاش لجزيرة الحديقة المائية ، أكبر حديقة مائية في المنطقة . الحديقة هي موطن لل الفهد ، و المدرسة القديمة الخشبية لقطار الملاهي التي يخضع مؤخرا لتصل قيمتها إلى 1000000 $ . وتشمل ركوب الخيل ذو الشعبية ، والأرجوحة العملاقة مع برج تصغير 100 قدم .

للتواصل مع حديقة المغامرات البرية
فالدوستا ، GA 31601
wildadventures.com

اميرة عبد الدايم
07-10-2015, 02:43 PM
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز