المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يتفادى المفاجآت بثلاثية في نابولي


فارس
02-16-2017, 01:54 PM
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً مهماً على ضيفه نابولي الإيطالي بثلاثية مقابل هدف بذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو.
تشكيل ريال مدريد:
كيلور نافاس - داني كارفاخال - رافاييل فاران - سيرجيو راموس - مارسيلو - كاسيميرو - توني كروس - لوكا مودريتش - خاميس رودريغيز - كريستيانو رونالدو - كريم بنزيمة
البدلاء: كيكو كاسيا - بيبي - ناتشو فيرنانديز - ماتيو كوفاسيتش - إيسكو - لوكاس فازكيز - أفارو موراتا
تشكيل نابولي:
بيبي رينا - السيد هيساج - راؤول ألبيول - كاليدو كوليبالي - فوزي غلام - أمادو دياوارا - بيوتر زيلينسكي - ماريك هامسيك - خوسيه كاليخون - لورنزو إينسيني - دريس ميرتنز
البدلاء: رافاييل - نيكولا ماكسيموفيتش - كريستيان ماجيو - ألان - جورجينيو - إيمانويلي جياكيريني - أركاديوتس ميليك
انطلقت المباراة بعرضية أرضية من كريستيانو رونالدو لكريم بنزيمة الذي يسدد لكن بيبي رينا تصدى للكرة وأبعدها عن مرماه في الدقيقة 1، وفي الدقيقة 6 مرر كريستيانو الكرة لمارسيلو الذي سدد بعيداً عن المرمى.
وفي الدقيقة 8 مرر ماريك هامسيك الكرة للورنزو إينسيني الذي سدد الكرة من لمسة واحدة أسفل الزاوية اليسرى للحارس كليور نافاس الذي كان بعيداً عن مرماه، وفي الدقيقة 12 أرسل كريستيانو كرة عرضية لبنزيمة لكن رأسية الأخير ذهبت بعيداً عن المرمى.
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5160/Real_Madrid-Napoli_1_920919.jpg
وفي الدقيقة 18 أرسل داني كارفاخال كرة عرضية لبنزيمة الذي وضعها برأسه في المرمى معلناً تعادل الميرنغي، وفي الدقيقة 28 جعل لوكا مودريتش كريستيانو ينفرد بالمرمى بتمريرة لكن تسديدة الأخير ذهبت فوق العارضة.
وفي الدقيقة 31 مرر مارسيلو الكرة لمودريتش الذي سدد كرة اصطدمت بالدفاع وذهبت إلى ركنية، وفي الدقيقة 33 مرر إينسيني الكرة لهامسيك الذي سدد بجوار القائم الأيسر.
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5160/Real_Madrid-Napoli_2_207698.jpg
وفي الدقيقة 42 مرر كريستيانو الكرة لبنزيمة الذي سدد الكرة بالزاوية اليمنى لرينا الذي تألق وحول الكرة إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
انطلق الشوط الثاني بتمريرة من كريستيانو لتوني كروس الذي سدد من لمسة واحدة أسفل الزاوية اليسرى لرينا محرزاً الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 54 سدد مارسيلو كرة مرت فوق العارضة.
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5160/Real_Madrid_240074.jpg
وفي الدقيقة 55 الكرة ارتدت من الدفاع لكاسيمير الذي سدد من كرة رائعة على الطائر محرزاً الهدف الثالث بأقصى الزاوية اليمنى، وفي الدقيقة 64 أرسل كريستيانو كرة عرضية أبعدها الدفاع لتصل لمارسيلو الذي سدد كرة بعيداً عن المرمى.
وفي الدقيقة 66 مرر بنزيمة الكرة لكريستيانو الذي سددها فوق العارضة، وفي الدقيقة 68 مرر كاليخون الكرة لميرتنز الذي سددها فوق العارضة مهدراً فرصة جيدة.
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5160/Real_Madrid-Napoli_3_851327.jpg
وفي الدقيقة 70 مرر إينسيني الكرة للمنطلق ميرتنز الذي سدد لكن نافاس خرج من مرماه وتصدى، وفي الدقيقة 74 مرر كروس الكرة لخاميس رودريغيز الذي سدد لكن رينا خرج من مرماه وأبعد الكرة.
وفي الدقيقة 79 سدد ميرتنز كرة اصطدمت بالدفاع لتصل سهلة لنافاس، وفي الدقيقة 81 ألغى هدف بداعى التسلل بعد كرة عرضية أرسلها أمادو دياوارا لإينسيني الذي حولها برأسه لكاليخون الذي أحرز الهدف وهو متسلل.
وفي الدقيقة 86 مرر ألفارو موراتا الكرة لكريستيانو الذي مررها لمارسيلو الذي سددها بعيداً عن المرمى، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.