المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 وجهات محتملة أمام إيسكو


فارس
02-23-2017, 02:10 PM
كشفت بعض الصحف الإسباني بأن الإسباني إيسكو غاضب من قلة مشاركاته مع ريال مدريد ولذا فقد قرر تأجيل تمديد تعاقده مع الفريق لنهاية هذا الموسم لذا فإن رحيل اللاعب أصبح متوقعاً وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الأندية التي قد تكون بخدمات اللاعب الإسباني.


تشيلسي




يعتبر تشيلسي أحد أبرز المهتمين بضم إيسكو من ريال مدريد خاصة لقدرة اللاعب في المشاركة في مراكز الوسط إلى جانب دقة تمريراته وقدرته المميزة في خلق الفرص وإنضمامه إلى البلوز قد يوفر الكثير من الحلول التكتيكية أمام أنطونيو كونتي من خلال الإعتماد على العمق في صناعة اللعب والذي قد يؤثر بشكل إيجابي على قدرات الفريق الهجومية.


مانشستر سيتي
قد يواجه بيب غوارديولا الكثير من الصعاب في الموسم القادم خاصة مع تقدم العديد من لاعبيه في العمر إلى جانب إنتهاء عقد الإيفواري يايا توريه مع الفريق لذا قد يكون إيسكو أحد الخيارات المتاحة أمام المدير الفني الإسباني ويمتاز ايسكو بقدرة جيدة في التحرك وصناعة اللعب ولعب التمريرات القصيرة والتي تناسب كثيراً الأسلوب التكتيكي الذي يتبعه المدير الفني لفريق مانشستر سيتي.

https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5161/h_53106372_944492.jpg


يوفنتوس
أصبح خط وسط البيانكونيري بحاجة إلى تدعيمات أقوى في ظل إرتفاع سقف طموحات الجماهير للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا وبالتالي فإن وجود إيسكو في سوق الإنتقالات قد يكون فرصة جيدة أمام الفريق الإيطالي من أجل الظفر بخدماته وتوفير عدة حلول في خط الوسط خاصة مع كثرة تعرض لاعبي وسط الفريق للإصابات.



https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5161/h_53266051_489330.jpg


توتنهام
كان إيسكو أحد أبرز أهداف توتنهام في سوق الإنتقالات الصيف الماضي وقد يكون الإسباني إضافة رائعة لتشكيلة السبيرز في ظل دقة تمريراته وإعتماد ماوريسيو بوتشتينو بشكل كبير على خطة 4-2-3-1 والتي ستكون مناسبة جداً للاعب الميرينغي إلى جانب ما سيوفره من عمق في تشكيلة الفريق ومنح الأرجنتيني العديد من الحلول الهجومية بسبب تعدد مراكز لاعب النادي الملكي.


آرسنال





أصبح آرسنال بحاجة ماسة إلى تدعيمات قوية في سوق الإنتقالات في ظل اهتزاز مستوى الفريق واشتعال المنافسة على لقب البريميرليغ في هذا الموسم إلى جانب عدم قدرة الفريق تقديم الأداء المنتظر في دوري أبطال أوروبا وبالتالي فإن إدارة الغانرز قد تسعى لضم إيسكو من أجل تدعيم خط الوسط في ظل كثرة إصابات لاعبي الفريق.