المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوليبالي وحمودي "مع إيقاف التنفيذ" فى الأهلى!!


فارس
02-23-2017, 02:15 PM
فرضت الكثير من علامات الاستفهام نفسها، على قرار المدير الفنى حسام البدرى المدير الفنى الفريق الكرة بالنادى الأهلى، الخاص بتأجيل الدفع بالصفقات الجديدة فى المباريات الرسمية، خاصة الثنائى أحمد حمودى والإيفوارى سليمانى كوليبالى، اللذين انضما للأهلى بشكل رسمى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الماضى.

ويرى الكثيرون أن ما يحدث مع صفقات الأهلى، أمر يثير الحيرة، خاصة أن أندية العالم تسعى إلى استقطاب اللاعب فى موسم الانتقالات ليكون لهم دورا فى المباريات الرسمية، وبعد مرور ما يقرب من شهر على وجود صفقات الأهلى الشتوية بشكل رسمى، لم يظهر لهم بصمة واضحة إلى الان، ومضى على وجودهم 3 مباريات رسمية، الأولى قمة السوبر أمام الزمالك، ثم الإسماعيلى والمقاولون العرب وأخيرا مواجهة اليوم أمام وادى دجلة التى ستقام على ملعب بتروسبورت، ويعد عمرو بركات هو الأقرب للمشاركة مع الفريق الأحمر، فيما ابتعد كوليبالى وحمودى عن الصورة بشكل كبير.
ويرى المقربون من البدرى أن سياسته لا تميل بشكل كبير إلى التغيير، إلا فى أضيق الحدود، وأنه من نوعية المدربين أصحاب "النفس الهادئ"، ولا يرغب فى الدفع بلاعب جديد والمغامرة به.
فى الوقت نفسه هناك حالة من الغليان داخل النادى بسبب عدم الاعتماد على الإيفوارى كوليبالى على وجه التحديد، والذى كلف خزينة النادى 800 ألف يورو فى انتقالات الشتاء.