المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فينغر خلال اتصال هاتفي يطلب من بنزيمة الانضمام للأرسنال


اميرة عبد الدايم
07-11-2015, 03:24 PM
http://i.eurosport.com/2014/04/12/1216618-25389972-640-360.jpg
قالت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية أن اتصلا هاتفيا جرى بين المدرب الفرنسي ارسين فينغر، المدير الفني لأرسنال الإنكليزي، مواطنه كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، من أجل محاولة إقناعه بالانضمام إلى ارسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى فينغر لتدعيم خطه الأمامي في الموسم المقبل ولذلك دخل أرسنال في مفاوضات مع المهاجم الأرجنتيني هيغواين نجم نابولي كذلك.

ويرغب بنزيمة في الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد التقارير التي أشارت إلى رغبة بينيتيز في الاعتماد على كريستيانو رونالدو في مركز قلب الهجوم.

وكان كريم جزيري وكيل أعمال بنزيمة قد فند شائعات أنتشرت قبل عدة أسابيع ورفض فكرة انتقال موكله إلى فريق آخر غير ريال مدريد الإسباني.

واكد وكيل بنزيمة وقتها: " لا صحة لك ما نشر عن كريم بن زيمة، يريد البقاء مع ريال مدريد حتى انتهاء عقده أو أذا طلب منه ذلك.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية المقربة من النادي الملكي قد ذكرت أن بنزيمة لم يعد يحظى بثقة كبيرة من قادة النادي الملكي، خصوصا ان اللاعب أصبح يثير جدلا كبيرا خارج الملاعب، حيث تم سحب رخصة قيادته لارتكابه جريمة ضد السلامة على الطرق.

وكانت صحيفة أس الإسبانية أكدت قبل أيام بأن نائب الشياطين الحمر، إد ودوارد، التقى في احد فنادق لندن ، مع وكيل المهاجم الفرنسي بنزيمة في محاولة لجس نبضه من أجل في موضوع التعاقد معه هذا الصيف كبديل لفالكاو، بطلب رسمي من المدير الفني للشياطين فان غال علما بأن بنزيمة كان دائما هدف مانشستر يونايتد فمنذ عام 2009 دفع له النادي 36 مليون يورو كي ينتقل إليه.