المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير الإنتر من سرعات صلاح


فارس
02-26-2017, 09:29 AM
- تحذير الإنتر من صلاح:
البداية عند محمد صلاح، جناح روما الإيطالي، بعدما أكد كريستيان كيفو، قائد إنتر ميلانو الأسبق، أن إيقاف الدولي المصري محمد صلاح تحد كبير لمدافعي النيرازوري قبل مباراة الغد.
وسيحل روما ضيفا على إنتر ميلانو، اليوم الأحد ضمن الجولة 26 من الدوري الإيطالي، بملعب جوسيبي مياتسا، بالمدينة الإيطالية ميلان.
وتحدث المدافع الروماني الذي لعب لروما وإنتر في إيطاليا، قبل أن يعتزل في عام 2014، بعدما حقق مع بطولة دوري الأبطال مع النيرازوري ب 4 سنوات.
وقال كيفو في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن إيقاف صلاح سيكون بمثابة التحدي، مثلما كان يتحدى نفسه أمام روبن وميسي.
وعند سؤاله، بإعتباره لعب في مركز الظهير الأيمن، كيف يمكن إيقاف محمد صلاح، أجاب قائد إنتر السابق "سيكون على ظهير إنتر غدا بذل مجهودا إضافيا".
وأوضح "صلاح يمتاز بالسرعة الفائقة، ولابد وأن يكون الظهير في كامل تركيزه ويراقبه طوال المباراة، فهو يمتاز بالسرعة الفائقة مثل ميسي وروبن".
وأكمل "لابد وأن لا تترك له المساحات، هو يتنفس على المساحات في الملعب والأماكن الخالية خلف المدافعين، ومن المؤكد أن هناك مساندة للظهير بلاعب وسط حتى لا يتمكن صلاح أن يهرب من الرقابة".
وأكد "صلاح هو العنصر الحاسم والأبرز في روما، مثله مثل بيريزيتش في إنتر، الذي يظهر دائما في المباريات الكبيرة بإنطلاقاته وتسديداته الحاسمة".
ويحتل روما المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بفارق 8 نقاط عن إنتر صاحب المركز الرابع.



https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5162/YYYY_743629.jpg