المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أزمة الأهلي تنتهي بعد هذا القرار!!


فارس
02-28-2017, 01:12 PM
كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن أن إعلان التجديد رسميًا لحسام غالى وعماد متعب سيكون خلال الساعات المقبلة بعد التوقيع على العقود.
كانت أنباء قد ترددت بابتعاد ادارة الأهلى برئاسة محمود طاهر عن فكرة التجديد لغالي ومتعب بناء على رأى الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري.
أضاف عبدالحفيظ فى تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء أنه عقد جلسة مع غالى ومتعب خلال الساعات الماضية، وتم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالتجديد لهما.

وأوضح عبدالحفيظ أنه لا يوجد خلاف بين الأهلى ولاعبيه الكبيرين على أي تفاصيل كما تردد في الساعات الماضية، ولم يطلب غالي أو متعب أي شروط خاصة بنسبة المشاركة في عقودهما.. مشيرًا إلى أن مدة التعاقد سوف يتم الاتفاق عليها في جلسة، قد تكون خلال الساعات المقبلة أو عقب لقاء الداخلية مباشرة دون أي خلافات..

وأشاد عبدالحفيظ بغالي ومتعب، باعتبارهما لاعبين كبيرين، وقال إن اللاعبيْن لم تكن لهما أي شروط؛ لثقتهما في تقدير الأهلي؛ ولعطائهما ومشوارهما مع الفريق عبر السنوات الماضية.. مؤكدًا أن جلسته مع غالي ومتعب لم تستغرق وقتًا طويلًا؛ في ظل وضوح وجهات النظر، وعدم وجود أي خلافات في المفاوضات.


كان غالى ومتعب قد عادا للمشاركة مع الأهلي بعد فترة من الغياب، وتألق متعب وقاد الأحمر للفوز فى مباراتيه الأخيرتين اللتين تعتبران الأوليين له هذا الموسم أمام المقاولون العرب ووادي دجلة فى الجولتين 19 و20 على الترتيب، وسجل فيهما هدفا هو الأول له بعد غياب طويل.. بينما ظهر حسام غالى في لقاء دجلة بعد إيقاف حسام عاشور اللاعب الأساسي.
التجديد لمتعب على وجه الخصوص مطلب جماهيري كبير للاهلاوية خاصة بعد أنباء دخول الزمالك فى مناوشات تفاوضية لجس نبض القناص الأحمر الذى ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالى، وذلك حتى لا تواجه الجماهير الحمراء ضربة معنوية بانتقال نجمها التاريخي للغريم الأزلى.