المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جماهير ليستر سيتي تشكر رانييري وتصف اللاعبين "بالثعابين"


فارس
03-01-2017, 04:35 AM
قامت جماهير نادي ليستر سيتي الإنكليزي، بشكر المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني السابق للفريق، خلال مباراة ليفربول، وانتقاد اللاعبين بسبب تخاذلهم في الفترة الماضية.

وأعاد المهاجم الدولي جيمي فاردي فريقه ليستر سيتي حامل اللقب لطريق الانتصارات وقاده للفوز على ضيفه ليفربول 1/3 مساء يوم الاثنين في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقرر نادي ليستر سيتي إقالة رانييري بعد النتائج السيئة التي يقدمها الفريق هذا الموسم واقترابه من الهبوط الى الدرجة الاولى، بالاضافة الى الخسارة الاخيرة من إشبيلية الإسباني في مباراة الذهاب بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
وترى جماهير بطل النسخة الماضية من البريميرليغ أن أداء لاعبي الفريق أمام ليفربول والفوز الكبير بثلاثية، يفسر سبب واحد وهو نخاذلهم مع كلاوديو رانييري، واصرارهم على رحيله لسبب ما.. مؤكدين على أن تصرفهم ذلك يشبه حركات "الثعابين".



https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5162/YYYY_529272.jpg


وكشفت تقارير صحفية بريطانية في الأونة الأخيرة، عن اجتماع أربعة لاعبين كبار في الفريق هم: جيمي فاردي، كاسبر شمايكل، مارك ألبريتون، ويس مورغان، مع مالك النادي فيتشاي سريفدانابرابا، وأيدوا قرار الإقالة!




جدير بالذكر أن فوز ليستر سيتي ضد ليفربول، هو الأول في العام الجديد 2017، بالإضافة إلي التسجيل الأول أيضاً خلال هذا العام.