المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسطورة ليفربول يشكك في قدرات كلوب


فارس
03-01-2017, 04:37 AM
تلقى نادي ليفربول هزيمته الخامسة في الدوري الإنكليزي هذا الموسم في مواجهة فريق ليستر سيتي مساء الأثنين على ملعب ووكرز ستديوم بالجولة الـ26 من المسابقة بنتيجة 3-1.

وتجمد رصيد فريق الألماني يورغن كلوب عند النقطة 49 في المركز الخامس على بعد نقطة فقط من مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس والذي لعب مباراة أقل مما يقلص حظوظ الفريق في التأهل لدوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.




https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5162/56_767273.jpg


كلوب: لا توجد أعذار
قال يورغن كلوب عقب خسارة لقاء ليستر سيتي:" دائما ما أشعر بالغضب عندما نلعب بشكل جيد ثم نتلقى الخسارة لكن ذلك لم يحدث اليوم, المشكلة أن الفريق نسى اليوم حديثي عن نقاط قوة ليستر".
وتابع كلوب:"سوف أتحدث مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس , ما يقدم الآن ليس جيد, وليس قريب مما أريده , لست جاهزا للبحث عن أعذار للخسارة في الوقت الحالي".
وأضاف:"نحن جميعا نلعب من أجل مستقبلنا في ليفربول, تلك هي الحقيقة".


الصورة نقلا عن ميرور
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5162/500_965447.jpg


اسطورة ليفربول: أشعر بالقلق من ايفرتون
أبدى مدافع نادي ليفربول السابق والمحلل الرياضي الشهير جيمي كاراجير قلقه من تفوق الجار إيفرتون في جدول الترتيب على ليفربول.
ويحتل ايفرتون المركز السابع برصيد 44 نقطة بفارق 5 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الخامس.



وقال المدافع الذهبي للريدز:"دوري الأبطال؟ أنا قلق أكثر من امكانية لحاق ايفرتون بنا".
وأضاف:"لا شك أن هناك رعب من فقدان فرصة التأهل لدوري الأبطال".


الصورة نقلا عن ميرور
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5162/707_426732.jpg


وعن رأيه في كلوب قال كاراجير:"أراه يثق في قدرات العديد من اللاعبين أكثر من اللازم , في الصيف يجب أن يقوم بالعديد من الانتدابات , لقاء ليستر يؤكد ما أقوله".
وأتم تصريحاته:"نعم أحب جيمس ميلنر لكن ليس في مركز الظهير الأيسر , أشعر بالحزن بسبب ما يقدمه لوكاس لكن في هذا المركز لا يمكنني أن ألومه بل ألوم من وضعه في هذا المركز".
وأردف:"ليفربول كل موسم تهتز شباكه 50 مرة وهذا الموسم الأمر سوف يتكرر مع كلوب اذا لم يصحح من أوضاعه , الأمر يدعونا للقلق بالفعل".
وواصل حديثه:"نعم ليفربول الأفضل تهديفيا لكن الفريق لا يمكنه تقليد مانشستر يونايتد وضم لاعبين بأسعار كبيرة في الصيف عندما لا تسير الأمور على ما يرام".


الصورة نقلا عن ميرور
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5162/445_293824.jpg


وأكمل:"نحن لسنا قادرين على ضم مهاجم سوبر مثل زلاتان ابراهيموفيتش ولا يمكن أن نكسر الرقم القياسي في الانتدابات بضم لاعب مثل بول بوغبا أو أى لاعبين يمكنهم صناعة الفارق".
وأنهى حديثه:" أليكسيس سانشيز كان هدفا لليفربول لكنه اختار آرسنال".