المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيس بوك وسيلة التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً


هاجر
07-12-2015, 01:06 PM
كان فيس بوك وسيلة التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً في 10 دول عربية وهم الإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان والأردن وفلسطين والعراق واليمن وليبيا ومصر والمغرب.
http://www.arageek.com/wp-content/uploads/647.png



ومن جهة أخرى، فقد كان واتس آب وسيلة التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً في باقي الدول وهم السعودية والكويت والبحرين وسوريا ولبنان والسودان والجزائر ومصر والمغرب.

لقد كان فيس بوك وسيلة التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً في جميع أنحاء العالم العربي (87%)، يليه على التوالي واتس آب بنسبة (84%).
http://www.arageek.com/wp-content/uploads/736.png




بينما يقضي ثلث المستخدمين أقل من ثلاثون دقيقة تقريباً في الجلسة الواحدة عند استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، في حين أن (5%) يقضون أكثر من أربع ساعات في كل جلسة، وينشط أكثر من نصف المستخدمين في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ساعات المساء.
http://www.arageek.com/wp-content/uploads/827.png


http://www.arageek.com/wp-content/uploads/927.png

يقوم غالبية المستخدمين باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي عبر أجهزتهم الذكية، تليها أجهزة الكمبيوتر المحمول، حيث ذكر معظم المستطلعين (83%) بأنهم يقومون باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي عبر الهواتف الذكية الخاصة بهم في معظم الأوقات، بالمقارنة مع (11%) من عدد الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المحمول للوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي.
http://www.arageek.com/wp-content/uploads/1022.png

اميرة عبد الدايم
07-12-2015, 02:45 PM
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم