المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوهرة جديدة تنضم إلى ريال مدريد


فارس
03-11-2017, 06:08 AM
يواصل نادي ريال مدريد الاسباني سياسته الجديدة التي تتمثل في البحث عن الجواهر الشابة وذلك على طريقة ضم لاعبين بقيمة مارتين أوديغارد , ماركو أسينسيو , سيرجيو دياز , فيدريكو فالفيردي , خيسوس فاييخو واوغوستو جالفان.
وتقول صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد ان النادي الأبيض الاسباني تعاقد مع اللاعب الشاب أدريان مانسيبو لؤلؤة نادي خيتافي السابقة صاحب الـ20 عاما حيث تمكن اللاعب من تجاوز الفحوصات الطبية ليصبح لاعبا في صفوف ريال مدريد.


https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5165/445_378511.jpg




مانسيبو انتقل إلى فريق دوري الدرجة الثانية سان سيباستيان دي لوس رييس بداية من صيف2015 وسجل 6 أهداف في 28 لقاء في الموسم الحالي لينضم إلى كاستيا ريال مدريد في الصيف المقبل مع امكانية تصعيده للفريق الأول للعمل تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
وينتظر أن يمنح زيدان جواهر الكاستيا فرصة العمل مع الفريق الأول في الموسم التحضيري قبل بداية الموسم المقبل مع استمرارية من يؤكد جدارته بالحصول على الفرصة من جديد في الفريق الأول.
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5165/87_783470.jpg


يذكر أن ريال مدريد سوف يعلن في الـ25 من مارس الجاري عن ضم البرازيلي الشاب أوغوستو جالفان قادما من صفوف ساو باولو البرازيلي مقابل 3 مليون يورو، إلى جانب إضافات سيحصل عليها ساو باولو ترتبط بأداء اللاعب ونجاحه في الوصول والمشاركة مع الفريق الأول.
ولا يمكن للاعب البالغ من العمر 17 عاماً أن يوقع عقداً احترافياً مع الميرينغي قبل أن يكمل عامه الثامن عشر.