المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على أكثر اللاعبين غروراً فى العالم!


فارس
03-13-2017, 02:27 AM
مشجعوا كرة القدم حول العالم أدراكو عبر مر الزمان من متابعتهم لشغفهم الأول والأخير عالم الساحرة المستديرة أن هناك نوعان من نجومهم المفضلين حول العالم.



الأول هو ذلك اللاعب المتواضع الذي يظل شاكراً للفرصة التي أنقذته من عالمه البائس وجعلت اسمه على لسان كل كبيراً وصغيراً في جميع أنحاء العالم ، والأخر هو من تغير بفعل الأموال والشهرة وأصبح كتلة غرور لن تعرف حتى كم تزن.




فيما يلي قائمة لأبرز 7 أسماء في عالم الساحرة المستديرة اشتهروا بالغرور:




زلاتان إبراهيموفيتش:


https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5165/h_53353324_581079.jpg


ربما يعتزل مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، زلاتان إبراهيموفيتش لكن ستبقي، أفعاله وتصريحاته المليئة بالغرور شاهداً على شخصيته.



البداية كانت عندما رفض الانضمام إلى صفوف آرسنال الإنجليزي حين كان يبلغ من العمر 17 عاماً فقط ولكن لماذا !، لأن المدرب الفرنسي "أرسين فينجر" المدير الفني للمدفعجية قد طلب من الشاب اليافع إجراء اختبارات كي ينضم للفريق اللندني، وهنا تسيد الغرور رأس الشاب الذي رفض قائلاً: "زلاتان لا يجري اختبارات".




ومع تقدم اللاعب في العمر نمى غروره أيضا فخلال فترة لعبه في صفوف فريق باريس سان جيرمان كان الأمر والنهي هناك وعندما رحل ودع النادي بمقولة: "انضممت لهذا المكان كملك وودعته كأسطورة".

ومازال النجم الدولي السويدي السابق يُعظم من شخصيته فعندما تم سؤاله عن قيمة صفقة بول بوجبا الذي انضم للشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف يوفنتوس الإيطالي، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني كأغلى صفقة في العالم قال إبرا: " تعتقدون أن المبلغ ضخم لا بأس مبيعات قميص سوف تغطي قيمة الصفقة".



جميعها تصريحات وأفعال رسمت صورة الغطرسة بالنجم الذي يُقدم مستويات مُذهلة في موسمه الأول مع اليونايتد الذي لا تقل موهبته عن حجم غروره.




كريستيانو رونالدو:


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5165/h_53243967_565042.jpg


أفضل لاعب في العالم 4 مرات أخرها كانت هذا العام لا يقل غروراً عن إبراهيموفيتش لكن في جانب "الأنا" رونالدو مولعًا جداً في تخليد اسمه بأكثر من طريق بعيداً عن عالم كرة القدم.



النجم البرتغالي صاحب الـ 31 عامًا أطلق علامة مسجلة في عالم الأزياء باسم CR7، ثم مجموعة فنادق، ومتحف في مسقط رأسه بالبرتغال في مدينة ماديرا، ويحرص في نشر مقاطع فيديو على حساباته تظهر مظاهر التفاخر في حياته من خلال اقتناء أغلى السيارات.




الأنا عند رونالدو بلغ مستوى أخر عندما قدم في عام 2015 فيلم من إنتاجه الخاص عن حياته ومسيرته الكروية ، وتحدث بعض الصحف عن ضغطه على إدارة ريال مدريد في عام 2013 كي لا تقوم بتحطيم رقمه كأغلى صفقة في العالم قبل شراء جاريث بيل من صفوف فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي مُقابل 100 مليون يورو.




لكن شخصية اللاعب الدولي البرتغالي في الفترة الأخيرة نضجت قليلاً من خلال قيامه ببعض الأعمال الخيرية أخرها الدعم للأطفال اللاجئين السوريين.


ماريو بالوتيلي:


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5165/manchester-citys-mario-balotelli-celebrates-after-scoring-the-opening-goal-against-manchester-united-during-their-english-premier-league-soccer-match-at-old-trafford-in-manchester_890823.jpg


من الحب ما قتل مقولة تطلق دائمًا على من وصل بهم العشق للهاوية ولكن مع سوبرماريو ستصبح من الغرورو ما قتل.

بالوتيلي الذي مازال في السادسة والعشرون من عمره وقع لفريق نيس الفرنسي في الصيف الماضي بعد أن استغنى عنه فريق ليفربول الإنجليزي مجاناً في الصيف ليكتب وصمة مخجلة في تاريخه كلاعب مرة أخرى.




في نيس بدأ وكأن النجم الإيطالي نضج فكرياً من الغطرسة والأفعال الحمقاء التي يقوم بها دائمًا بالوتيلي أحرز 11 هدف قاد بها فريقه الجديد ليكون منافساً على لقب الدوري الفرنسي، لكن في الأسابيع الأخيرة عادت الشخصية الحمقاء لتتصدر المشهد.

بالوتيلي تلقي البطاقة الحمراء الثالثة له مع نيس هذا الموسم بشكل مخجل بعد صراعات مع الخصوم والحكام، كذلك قام مدرب نيس لوسيين فافر باستبعاد اللاعب من قائمة الفريق في مباراتان بسبب عدم رضاه عن مستوى نجمه في الضغط على الخصوم.



أشهر حادثة للاعب إنتر ميلان واي سي ميلان سابقاً كانت في عام 2012 عندما كان يلعب في صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وخلال مباراة ديربي مدينة مانشستر الشهير الذي انتهي بفوز الجانب الأزرق بسداسية مقابل هدف وحيد رفع ماريو قميص يحمل عبارة "لماذا أنا دائماً" وكان ذلك بعد أسبوع واحد من إحراق اللاعب لمنزله باستخدام الألعاب النارية.




نيكولاس بيندتنر:


https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5165/h_51130061_359948.jpg


نيكولاس بيندتنر كان أحد أهم المواهب حول العالم في عام 2008 بفضل مجهوادته مع فريق آرسنال الإنجليزي والمنتخب الدنماركي، لكن الأمور لم تسر بشكل جيد فيم تبقي من مسيرته الكروية.



بالرغم من لعبه في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي وحصد لقب الكالتشيو هناك والفوز بكأس ألمانيا مع فولفسبورج إلا أن اللاعب يعتبر مادة لسخرية البعض بسبب تصريحه المغرور بعد يورو 2012 و الذي قال خلال: "إذا سألتموني أن كنت أفضل مهاجم في العالم أما لا فبالطبع سأجيب بنعم، أنا هنا كي العب كل مباراة وكل دقيقة و يجب أن أكون مع أي فريق"، تصريح أثار سخرية متابعين مواقع التواصل الاجتماعي.




جوي بارتون:


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5165/h_51926674_829025.jpg


لاعب خط الوسط الإنجليزي كان لاعب يفتعل المشاكل طوال مسيرته الكروية وتعرض لإيقافات لا يمكن إحصائها و في أحد المرات تورط بشجار مع مشجع أيام لعبه في فريق مانشستر سيتي انتهي الأمر بسجنه.



بارتون نجم فريق بيرنلي الإنجليزي حاليًا، له واقعة شهير عندما كان يلعب في صفوف فريق مارسيليا الفرنسي وحاول استفزاز النجم السويد زلاتان إبراهيموفيتش الذي كان يلعب في باريس سان جيرمان وسخر من طول أنف الأخير.




كذلك أثناء لعبه في فريق كوينز بارك رينجرز وخلال مباراة مانشستر سيتي وفريقه الشهيرة التي حسمت اللقب للنادي الانجليزي في عام 2012 ضرب بارتون نايجل ديونج لاعب خط وسط السيتيزين بطريقة مقصودة، لذلك بارتون هو مثال حي لغرور وحماقات الإنجليزي في العموم.




جون تيري:


https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5165/h_51955918_434921.jpg


جون تيري بالفعل هو أسطورة فريق تشيلسي بالرغم من عدم لعبه لدور فعال في الفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" المدير الفني للبلوز.



قائد تشيلسي اظهر غروره في 2012 عندما حقق الفريق اللندني الفوز بدوري أبطال أوروبا في ملعب بايرن ميونيخ أليانز أرينا في ذلك الوقت كان المدافع الدولي الإنجليزي موقوف عن اللقاء ولكن بعد تحقيق اللقب نزل إلى أرض الملعب بقميص تشيلسي الكامل و رفع اللقب دون أن يترك فرصة لزملائه الذين شاركوا في الانتصار من أخذ حقهم الشرعي.




عادل تعرابت:


https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5165/h_50309872_258722.jpg


النجم المغربي صاحب الموهبة الكبيرة والتصرفات الحمقاء كان أحد أهم النجوم الذين وقعوا لفريق توتنهام هوتسبير في عام 2007 ولكن النجم المغربي بعد ذلك أساء التصرف مع الفرصة فزاد وزنه ولعب لـ 7 أندية من بعدها من ضمنهم اي سي ميلان، جنوى وبنفيكا البرتغالي.



تعرابت أظهر غرور كبير عندما كان يلعب لبنفيكا ورفض أن يتدرب مع صفوف الفريق الرديف رغم أن وزنه كان زائد عن الطبيعي في ذلك الوقت، كذلك في تصريحات له في عام 2015 قال تعرابت أنه يعتبر نفسه واحد من أفضل اللاعبين في أوروبا.