المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريستيانو رونالدو ينصح ريال مدريد بصفقته الهجومية المثالية


فارس
03-15-2017, 01:24 PM
ينوي نادي ريال مدريد الإسباني التحرُّك بقوة من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين المتميزين من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة وخاصة في الناحية الهجومية.


كما أن اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق الملكي قد بدأ عمله كمدير رياضي للنادي، أو مثلما أشارت التقارير الصحفية القادمة من البرتغال.


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5166/YYYY_YYYYY_YYYYY_530605.jpg


وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن رونالدو اقترح على إدارة الميرينغي التحرُّك من أجل التعاقد مع اللاعب أندري سيلفا مهاجم ونجم نادي بورتو البرتغالي في نهاية الموسم الحالي.


كما أن المهاجم الدولي البرتغالي الشاب تطوَّر بشكل كبير في الأشهر الأخيرة، ونجح في تسجيل أربعة أهداف مع منتخب البرتغالي في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، بما في ذلك ثلاثة أهداف "هاتريك" ضد جزر الفارو.


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5166/YYYY_YYYYY_YYYYY_2_117148.jpg


ويبدو أن صاروخ ماديرا قد شهد على القيمة الفنية والإمكانيات الرائعة التي يمتلكها سيلفا في خط الهجوم، ليؤكد لإدارة النادي أنه سيكون له دور بارز حال انتقاله إلى ملعب سانتياغو برنابيو في المُستقبل.


يُذكر أن نادي بورتو قد أعلن عن رغبته في الحصول على مبلغ قيمته 60 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل اللاعب صاحب الـ21 عاماً عن ملعب الدراغاو وسط رغبة كُبرى من أندية إنكليزية وإيطالية أيضاً في التعاقد معه.