المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلاف في برشلونة بين ميسي ونيمار لهذا السبب!


فارس
03-15-2017, 01:26 PM
ظهرت بوادر خلاف كبير في نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة الحالية وبالتأكيد سيمتد حتى فترة الانتقالات الصيفية المثقبلة، وذلك بين الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا مهاجميّ ونجميّ الفريق الكاتالوني.


تقارير صحفية إسبانية تقول أن الخلاف الناجم بين الثنائي الدولي الأرجنتيني والبرازيلي على التوالي يأتي بسبب التحرُّك المُحتمل لبرشلونة من أجل التعاقد مع اللاعب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم نادي ليفربول الإنكليزي.


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5166/YYYY_YYYYY_YY_YYYYY_YYYYYY_YYYYYYY_566225.jpg


وذكرت تلك التقارير أن نيمار يُطالب غدارة البلاوغرانا بضرورة التحرك من أجل ضم مواطنه البرازيلي إلى ملعب كامب نو من أجل تدعيم الناحية الهجومية للفريق في السنوات القادمة.


لكن ميسي لا يرغب في رؤية كوتينيو بقميص برشلونة، لأنه سيرى أن التعاقد مع اللاعب الشاب سيدعم موقف نيمار في ملعب كامب نو في الفترة القادمة وسيؤثر على شخصيته القيادية في النادي.


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5166/YYYY_YYYYYY_YYYY_YYYYYY_YY_YYYYY_313999.jpg


ويُعتبر ميسي هو الهداف التاريخي لنادي برشلونة برصيد 492 هدفاً تمكّن من تسجيلها في 570 مباراة لعبها بقميص البلاوغرانا، أمَّا نيمار فيظهر بمستوى رائع للغاية في الموسم الحالي وكان سبباً رئيسياً في تخطي برشلونة عقبة باريس سان جيرمان في ثُمن نهائي التشامبيونز ليغ.


ذكر أن عقد ميسي /29 عاماً/ مع برشلونة ينتهي في صيف عام 2018، وترغب إدارة البلاوغرانا في تنفيذ جميع متطلباته من أجل الحصول على توقيعه على عقد جديد يُبقيه في كامب نو لسنوات أُخرى قادمة.