المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استبدال كريستيانو رونالدو للمرة الخامسة هذا الموسم


فارس
03-19-2017, 03:15 AM
قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، باستبدال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 79 أمام الفريق الباسكي أتليتك بلباو ودخول ألاركون إيسكو بدلاً منه، على الرغم من صناعته لهدفين الملكي.


وفاز نادي ريال مدريد اليوم السبت، على حساب نادي أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني "الليغا"، على ملعب سان ماميس معقل الفريق الخاسر.


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5167/YYYYYYY_102236.jpg


وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، أن زين الدين زيدان قام باستبدال أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو خمسة مرات هذه الموسم، أمام أوساسونا في الجولة الثالثة من الليغا، وأتلتيكو مدريد في الجولة الثانية عشر، ولاس بالماس في الجولة السادسة، وضد كاشيما انتلرز الياباني في نهائي كأس العالم للأندية، بالإضافة إلي مباراة اليوم ضد أتلتيك بلباو.


ويحتل قائد المنتخب البرتغالي والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو، المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإسباني خلف ثنائي النادي الكتالوني برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز، لذلك كان يسعي للاستمرار في المباراة حتى نهايتها لتسجيل أهدافاً.




جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يتصدر ترتيب جدول الدوري الإسباني "الليغا" برصيد 65 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المركز الثاني النادي الكتالوني برشلونة.