المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بايرن ميونخ


المشرف العام
05-30-2015, 01:26 AM
http://asset1.skynewsarabia.com/web/images/2015/05/29/748839/598/337/1-748839.jpg

أكد المدير الرياضي في نادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، ماتياس زامر الجمعة أنه لا يرى "أي سبب" لإجراء تغيير جذري في الفريق الذي انهى موسم 2014-2015 بإحراز اللقب المحلي الخامس والعشرين (رقم قياسي).

وقال زامر في مقابلة مع شبكة سكاي نيوز الرياضية "يقال أن الفريق تجاوز القمة، لكن الأمر ليس كذلك. لدينا فريق رائع" في رد على الملاحظات الأخيرة بشأن ضرورة الاتيان بكوادر شابة بعد فشل الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وكان الرئيس الفخري للنادي البافاري القيصر فرانتس بكنباور اعتبر قبل نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أنه حان الوقت "لضخ دماء جديدة" في إيحاء بالتخلي عن الذين بلغوا الثلاثين مثل الفرنسي فرانك ريبيري ولاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر.

وقال زامر "مسألة هرم الأعمار موجودة في تفكيرنا دائما، إلا أنني لا أرى أي سبب" لإجراء تغيير جذري في الفريق، مؤكدا أنه قد يكون من الضروري "البحث بعناية ودون استعجال" عن المساعدة لكن "هذا الأمر يجب ألا يكون على كل المستويات في الفريق".

وعن ضم لاعبين جدد إلى الفريق البافاري، وصف زامر الأرجنتيني انخل دي ماريا والفرنسي أنطوان غريزمان مهاجمي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني بأنهما "لاعبان رائعان"، مشيرا إلى أنه يرفض الدخول "في لعبة التكهنات".