المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رونالدو يوجّه نصيحة غريبة الى نيمار عبر ميسي!


فارس
03-30-2017, 08:06 AM
يُعتبر اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني الهدف الأكبر لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.


تقارير صحفية بريطانية تقول أن جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر قد طلب من إدارة النادي التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي الذي يمتلك شرطاً جزائياً في عقده يُقدَّر بـ173 مليون جنيه استرليني.


ولعل رحيل نيمار عن ملعب كامب نو تُعد رغبة غير مُعلنة للَّاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم البلاوغرانا -حسبما أشارت بعض التقارير القادمة من أسبانيا- نظراً للمُستوى الرائع الذي يظهر عليه نيمار ويسحب به البساط من تحت أقدام ميسي في ملعب كامب نو.


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5169/YYYY_YYYYYY_YYYY_YYYYYY_YY_YYYYY_349683.jpg


لكن اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني وجَّه ضربة قاضية إلى البرغوث الأرجنتيني ميسي ونادي مانشستر يونايتد بشأن رغبتهما في إخراج نيمار من برشلونة.


موقع "غول دياريو" الإسباني يقول أن اللاعب الدولي البرتغالي قد قام بتقديم نصيحة لنيمار برفض فكرة الرحيل عن الفريق الكاتالوني إلى ملعب أولد تفارود، وذلك من أجل التفوق على ميسي.


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5169/YYYY_YYYYYYYYY_YYYYYYY_YYYYYY_YY_YYYYY_232265.jpg


وذك الموقع أن صاروخ ماديرا الذي لعب مع يونايتد ست سنوات ما بين 2003 - 2009 قام بتحذير نيمار، وأخبره أن بقاءه في برشلونة سيُعزز فُرَص حصوله على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم مستقبلاً، وأكثر من حظوظه في حالة انتقاله إلى يونايتد.
يُذكر أن المهاجم البرازيلي صاحب الـ25 عاماً يُعتبر هدفاً كبيراً لنادي تشيلسي الإنكليزي في الميركاتو الصيفي، حيث يُعد رومان أبراموفيتش المالك الروسي للنادي اللندني واحداً من مشجعيه ويرغب في ضمه إلى ملعب ستامفورد بريدج أيضاً.