المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفتاة ذات ال 20عاما .. قلبٍ كُسرَ بأقسى الطرق


فارس
04-04-2017, 05:19 AM
تلك الفتاة التي بلغت ال 20من عمرها وعانت ما عانت طفولتها ومرحلة شبابها ولا زالت تعاني ..
تلك الفتاة صاحبة اطهر قلب في المحيط الذي تعيش فيه ..
تلك الفتاة صاحبة البرائة التي سرقوها منها ..
تلك الفتاة التي بذلت كل مجهودها لتسعد وتساعد كل من حولها وهي حزينة ..
تلك الفتاة التي عانت الكثير لتعطي الامل والفرحة لمن حولها وهي لا تمتلكها ..
تلك الفتاة التي حاولت التضحية في سبيل ارضائهم وهم كسرو كل ما هو جميل في حياتها ..
ذلك القلب الذي تمتلكه تلك الفتاة كُسر بأقسى الطرق عندما كانت تعاني من المرض ومن سوء الحال كانت تقف بجانب الكل في الوقت الذي كانت هي بحاجة لأحد ان يقف بجانبها ..
عاشت اسوء ايام حياتها .. حُرمت من حنان الابوين منذ طفولتها ..
وفي شبابها وعمرها العشريني تخلى عنها الذي كان بالنسبة لها سند الحياة كانت تضعه في مقدمة كل حديث وفي مقدمة كل شي مَر عليها ..
ذلك الكلام الذي وجههُ لها ذلك الشخص لم يسبق ان يوجههُ شخصٌ لشِخصٍ بتلك المكانة ذلك الكلام كان قاسياً تلك العبارات التي وجهها لها عالقة في مسمعها لم يسبق لها ان تألمت هكذا الم في حياتها حاربت القلب على ان لا يخطأ .. خوفاً من الله اولاً ولأنها ابنتك ثانياً ..
ايها الاب ابنتك الان تعاني من فراق الاب الذي على قيد الحياة تعاني من عدم احتضان الشخص الذي لطالما حلمت بأحتضانه رغم خجلها منه ..
ذلك لأن ذنبها الوحيد انها عاشت على ارضائك قبل الجميع لانها جعلتك مقدمة كل شي يخص حياتها ايها الاب ان من تخليت عنها فتاة احبت اباها حُباً لم يسبق ان احبت فتاة اخرى اباها بهذا القدر .. رغم انك اوجعتها وكسرت قلبها بنَعتك اياها بتلك الكلمات التي لم يسبق لأب ان يتكلم عن ابنته بتلك القسوة .. رغم كل ذلك الاصرار منك على عدم رؤيتها ثانيةً الا انها ستتحداك لتُثبت لك ان ابنتك ليست كما قلت عنها .. تُثبت لك ان ذلك القلب فعلا طاهر ..